المؤبد لـ7 من الإخوان بتهمة التحريض على العنف وتأجيل محاكمة 64 آخرين

الثلاثاء، 24 مارس 2015 09:59 م
المؤبد لـ7 من الإخوان بتهمة التحريض على العنف وتأجيل محاكمة 64 آخرين أمير بسام القيادى الإخوانى الهارب
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت دائرة إرهاب الشرقية، برئاسة المستشار صلاح حريز، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين شريف بركات وأحمد مصطفى، وسكرتارية أحمد رزق، اليوم الثلاثاء، 7 إخوان بالسجن المؤبد حضوريا فى القضية رقم 37537 منيا القمح لسنة 2014.

وكانت نيابة جنوب الشرقية، قد أحالت 8 إخوان محبوسين بمركز منيا القمح، لتحريضهم على العنف وحيازة شماريخ والتظاهر بمدينة منيا القمح، وتخريب المنشآت الحكومية ومؤسسات الدولة والتظاهر والانتماء إلى جماعات إرهابية تحرض على العنف، إلى دائرة إرهاب الشرقية.

فيما قررت دائرة إرهاب الشرقية، حجز القضية المتهم 64 إخوانيا من بينهم القيادى الهارب أمير بسام لتحريضه على العنف والانتماء لجماعة إرهابية تحرض على العنف داخل جامعة الزقازيق، لجلسة 14 من إبريل المقبل للنطق بالحكم.

وكانت نيابة جنوب الشرقية، قد أحالت 64 إخوانيا أبرزهم القيادى الهارب، أمير بسام، عضو مجلس الشورى الأسبق، وعدد من الطلاب بجامعة الزقازيق لتحريضهم على العنف بالشرقية، وتخريب المنشآت الحكومية ومؤسسات الدولة والتظاهر والانتماء إلى جماعات إرهابية تحرض على العنف، إلى دائرة إرهاب الشرقية.

وفى نفس السياق قضت دائرة إرهاب الشرقية، اليوم الثلاثاء، ببراءة 30 إخوانيا بمركز فاقوس، لعدم كفاية الأدلة، فى القضيتين رقم 4951 لسنة 2013 فاقوس متهم فيها 22 إخوانيا، والقضية 2849 لسنة 2014 فاقوس متهم فيها 8 إخوان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة