وزير الشباب: أكبر تجمع نسائى يزور موقع حفر قناة السويس غدا

الإثنين، 23 مارس 2015 01:32 م
وزير الشباب: أكبر تجمع نسائى يزور موقع حفر قناة السويس غدا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، أن زيارة 1200 فتاة لمنطقة حفر قناة السويس الجديدة غدا، سيكون بمثابة نقل لتاريخ حفر قناة السويس الجديدة للأجيال القادمة، قائلا، "إن هؤلاء الفتيات هن أمهات المستقبل ومربيات الأجيال".

وأضاف "عبد العزيز"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تلك الرحلة ستكون بمثابة أكبر تجمع نسائى يزور موقع حفر قناة السويس الجديدة، وسيتم عرض فيلم وثائقى عن القناة من قبل هيئة قناة السويس ورحلة بحرية بالقناة.

وأشار المهندس خالد عبد العزيز إلى أن هناك دعما كبيرا للفتاة فى مختلف المجالات، وتشجيعاً للفتيات للمشاركة فى مختلف الأنشطة التى تنظمها الوزارة بالجامعات ومراكز الشباب ودعم قيم الانتماء والولاء.

وأوضح وزير الشباب أن هذه الزيارة تأتى فى إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بـ"يوم الفتاة المصرية" للتعرف على آخر المستجدات فى حفر القناة والعائد على الاقتصاد المصرى لافتا أنها ستكون المرة الأولى للإبحار فى مجرى قناة السويس الجديدة ".

وأوضح "عبد العزيز" أن هذه الأفواج تضم طالبات الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا وأسقفية الشباب وفتيات النوبة وجوالات مراكز الشباب، بالإضافة إلى بطلات الأولمبياد الخاص وعضوات أندية التطوع.



أخبار متعلقة


وزير الشباب: نحن بحاجة لثورة فى التفكير ومصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة