"كانون" تكشف عن كاميرا جديدة من سلسلة LEGRIA HF R Series

الإثنين، 23 مارس 2015 04:29 ص
"كانون" تكشف عن كاميرا جديدة من سلسلة LEGRIA HF R Series الكاميرا
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة "كانون" عن ثلاث كاميرات فيديو جديدة من سلسلة LEGRIA HF R Series، تحمل اسم LEGRIA HF R68 وLEGRIA HF R66 وLEGRIA HF R606.

وتعتبر هذه الكاميرات خيارًا ممتازًا لتصوير اللحظات العائلية المميزة وتشاطرها بالتعريف العالى الكامل، وهى تسهّل أيضًا تصوير الأفلام ذات النفحة الإبداعية للاستمتاع بمشاهدتها مرارًا وتكرارًا.

تجمع كاميرات الفيديو الجديدة بين نظام الفيديو بالتعريف العالى الكامل من "كانون"، وبين معالج DIGIC DV ، وتضمّ هذه الكاميرات عدسة زوم بصرى × 32 مع زوم متطوّر × 57، تتيح تصوير مجموعة واسعة من المشاهد ومواضيع التصوير عن قرب وعن بعد.

ومع كاميرات LEGRIA الجديدة لن يفقد المصور مواضيع التصوير على الإطلاق عند استخدام الزوم القوى، بفضل خاصيّة Zoom Framing Assist، فما على المستخدم سوى الضغط على زرّ البحث الخاص، توسّع الكاميرا الزاوية نطاق الرؤية تلقائيًا لإعادة تحديد موضوع التصوير، ثم تعيد تصغير الصورة مجددًا.

وتضمن هذه الكاميرات نيل صور واضحة دائمًا، بفضل نظام Intelligent IS الذكى الذى يحد من اهتزاز الكاميرا، ويسمح بالاقتراب من الحدث أثناء حصوله.

وليتمكن المصور من شمل عدد أكبر من مواضيع التصوير فى كل صورة، مثلاً الجماعات الكبيرة فى التجمعات العائلية والمشاهد الشاسعة أثناء العطلات، تضمّ كاميرا LEGRIA HF R68 عدسة جديدة واسعة Wide Attachment يمكن تركيبها بسرعة على الكاميرا لتصغير المدى البؤرى إلى 26.9 ملم، ممّا يوسّع زاوية الرؤية العامة للكاميرا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة