حضور لافت للإخوان بمؤتمر "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون"

الإثنين، 23 مارس 2015 10:23 م
حضور لافت للإخوان بمؤتمر "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون" صورة أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ثورة 30 يونيو، عكفت جماعة الإخوان، على استغلال أى حدث لمهاجمة الدولة المصرية، والترويج لثورة 30 يونيو على أنها "انقلاب عسكرى"، والعمل على التواجد فى أى فعاليات لتغطيتها بما يتناسب مع المواقع والقنوات التابعة للتنظيم الدولى.

إعلام الإخوان يستغل مؤتمرا لـ"الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون"


عقدت حركة "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون"، مؤتمرا صحفيا، مساء اليوم الاثنين، بمقرها فى وسط القاهرة، لعرض تقريرها السنوى عن المحبوسين، إلا أن اللافت فى هذا المؤتمر، حضور كثيف لوسائل إعلامية تابعة للجماعة منها "قناة العربى الجديد – رصد" وبعض مواقع الإنترنت غير المعروفة، ومراسلين أجانب.

وصف ثورة 30 يونيو بـ"أحداث 30 يونيو"


بدأ المؤتمر بعرض فيلم تسجيلى عن المحاكمات التى وقعت خلال الأربع سنوات الماضية، ومقارنة بين إجراءات التقاضى أمام القضاء المدنى والقضاء العسكرى، فيما لوحظ وصف ثورة 30 يونيو بـ"أحداث يونيو" - بحسب سارة شريف - المتحدث باسم حركة "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون".

منى سيف منسق "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون"


منى سيف، منسق "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون"، أكدت أن الإعلام همّش المحبوسين ولم يعرض أى شىء عن قضاياهم فى الفترة الماضية.

وكان من بين البرنامج الذى أعلنت عنه حركة "الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان والقانون" عرض شهادات لأهالى المحبوسين، إلا أنه لم يتحدث خلال المؤتمر إلا سيدة واحدة فقط.

يشار إلى أن المقر الذى تتخذه هذه الجبهة فى أحد الأبنية الجديدة فى شارع قصر العينى، وأنها تتخذ 3 شقق سكنية بمساحة واسعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة