الإسماعيلى يسترد عافيته.. أبوالسعود يجدد لنجوم الفريق مبكرًا خوفًا من السماسرة.. السعيد والعش يوقعان رسميًا.. والمنتخب يؤجل مد عقد "السولية"

الإثنين، 23 مارس 2015 08:33 م
الإسماعيلى يسترد عافيته.. أبوالسعود يجدد لنجوم الفريق مبكرًا خوفًا من السماسرة.. السعيد والعش يوقعان رسميًا.. والمنتخب يؤجل مد عقد "السولية" فريق الإسماعيلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الإسماعيلى يسترد عافيته بعد محاولات محمد أبوالسعود رئيس النادى فى لملمة أوراق النادى وإغلاق كافة الثغرات التى تواجهه سواء من "الديانة" أو المستحقات المتأخرة للهيئات الحكومية مثل التأمينات والضرائب بالإضافة إلى المستحقات المتأخرة للاعبين الذين استغنى عنهم النادى أمثال صبرى المنياوى المدير الفنى الأسبق للفريق والمعتصم سالم ومحمد صبحى ومهاب سعيد ومحمد حمص، ومحاولاته العديدة لإعادة الـ6 نقاط التى تم خصمها من الفريق فى بداية الموسم بقرار من المحكمة الرياضية على خلفية أزمة النادى مع وكيل النيجيرى جون أويرى مهاجم الفريق الأسبق.

أبوالسعود يحاول "لملمة" البيت من الداخل


وقام محمد أبوالسعود بعقد العديد من الجلسات خلال الأيام الماضية لبناء البيت من الداخل عقب الانتهاء من الجمعية العمومية للنادى وتحويل ميزانية النادى إلى الجهاز المركزى للمحاسبات لبحثها والتعرف على أهم السلبيات داخل النادى، فى الوقت الذى قام فيه رئيس الدراويش بتجديد عقدى شوقى السعيد لمدة 3 مواسم وتمديد عقد أحمد العش لموسمين مقبلين ليقطع الطريق على كافة الأندية التى كانت ترغب فى التعاقد مع الثنائى ليعيد رئيس الإسماعيلى للنادى هيبته من جديد ويعيده للزمن الجميل عندما كان الإسماعيلى يحافظ على نجومه بدلا من بيعهم للأندية المنافسة.

رئيس الدراويش ينهى اتفاقه مع السولية


ولم يكتف محمد أبوالسعود بذلك بل وضع كافة الخطوط العريضة مع نجم الفريق وهدافه مؤخرا عمرو السولية لتجديد عقده إلا أن انضمام الأخير لصفوف المنتخب الوطنى الذى يستعد لخوض مباراة ودية أمام غينيا الاستوائية الخميس المقبل أجّل توقيع العقود رسميا التى من المقرر أن تنتهى عقب عودة اللاعب رسميا من معكسر الفراعنة.

الإسماعيلى يشكل لجنة رباعية للتفاوض مع أصحاب المستحقات المتأخرة


فى ذات الوقت قام رئيس الإسماعيلى بتشكيل لجنة رباعية للتفاوض مع اللاعبين المستغنى عنهم بشأن حصولهم على جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادى منذ فترة حتى يستطيع النادى قيد الثلاثى الأفريقى الذى تعاقد معهم النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن تقديم هؤلاء اللاعبين لشكوى جماعية ضد النادى جعل لجنة شئون اللاعبين تقرر وقف قيد أى لاعب جديد بالإسماعيلى لحين إنهاء أزماته مع لاعبيه السابقين.

أبوالسعود يوفق أوضاع النادى مع التأمينات والضرائب


كما قام محمد أبوالسعود بتوفيق أوضاع النادى مع هيئة التأمينات بتسديد 200 ألف جنيه شهريا ، وهو ما جعل إدارة الهيئة ترفض تصعيد الأزمة برفع دعوى قضائية ضد النادى وتكتفى بتحصيل المبلغ، ومازال رئيس الدراويش يحاول مع الاتحاد الدولى بشأن أزمة وكيل جون أويرى لعودة الـ6 نقاط التى تم خصمها من النادى فى بداية الموسم خاصة بعد الحكم الذى حصل عليه النادى بضرورة تسديد النادى السويدى الذى يلعب معه أويرى 140 ألف دولار للدراويش وإلا فإنه سيتم خصم 6 نقاط منه أسوة بما حدث للدراويش.

الإسماعيلى "يسترجع أمواله الضائعة"


ومازال مجلس الإسماعيلى يفتش فى دفاتره القديمة عن أى مورد مالى يعين النادى فى أزماته الحالية حيث حصل من الشرقية على 200 ألف جنيه التى سددها الإسماعيلى للتعاقد مع أحمد جلال مهاجم فريق الشرقية إلا أن اللاعب لم يذهب للنادى ووقع للأهلى وهو ما جعل مجلس الإسماعيلى الحالى يطالب بمبلغ الـ200 ألف جنيه التى دفعها النادى وقتها.


أخبار متعلقة : -


الإسماعيلى يواجه كفر الشيخ وديا الأربعاء المقبل


تورتة" هدية الدراويش لـ "السعيد والعش" بعد التجديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة