أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع عامل وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بسبب الميراث بطوخ

الأحد، 22 مارس 2015 08:36 ص
مصرع عامل وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بسبب الميراث بطوخ أرشيفية – مشاجرة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية أجهور الكبرى بمركز طوخ، مشاجرة بين طرفان أسفرت عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين، إثر قيام أحد الطرفان بإشعال النيران بمنزل الطرف الآخر بسبب الخلاف على الميراث تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طوخ المركزى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم صلاح عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغًا من الأهالى بقرية أجهور دائرة المركز بحدوث مشاجرة بين طرفين ووجود متوفى ومصابين، بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من "سعيد أ ح" 55 سنة، عامل رخام، مصاب بحروق متفرقة بالجسد، وتوفى مُتأثرًا بإصابته، و"نوسه م ع" 40 سنة "زوجة الأول" ربة منزل، مصابة بجرح قطعى بالرأس والذراع اليمنى، وبين طرف ثان يمثله كل من "ياسين.ط"50 سنة، زوج شقيقة الأول، نجار موبيليا، مصاب بجرح قطعى بالوجه من الناحية اليسرى، و"فتحى. ط" 59 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، و"محمد.ب" 33 سنة، سائق، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس.

توصلت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات سابقة على الميراث، وقد بدأت بمشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بإشعال النيران بالمنزل نتج عنها وفاة الأول.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم "11872" جنح مركز طوخ لسنة "2015م"، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


على جانب آخر ألقت مباحث قسم أول شبرا الخيمة القبض على عامل بحوزته بندقية خرطوش وكمية من الطلقات وكمية من الأقراص المخدرة بغرض الاتجار.

كما وردت معلومات للمقدم محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول، بقيام عامل بالاتجار فى الأقراص المخدرة فقامت حملة مكبرة برئاسة العقيد جمال الدغيدى، وأسفرت عن ضبط المتهم ويدعى عثمان ح ع 33 سنة عامل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش تركى تحمل رقم 761 وعدد [5] طلقات من ذات العيار وعدد [610] أقراص مخدر ومبلغ مالى 1115 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم المضبوط بما أسفر عنه الضبط.. اعترف بحيازته للأقراص المخدر بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

كما تمكنت قوات الأمن، من ضبط محمد س ع وشهرته "محمد حلاوة" 29 سنة عاطل وبحوزته سلاح نارى طبنجة بخزينتها عدد [5] طلقات من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 230 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5843/299 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2015م.. وجارى العرض على النيابة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة