المسيح يظهر فى 3 أعمال فنية.. فيلم "قتل يسوع" بطولة هاز سليمان نهاية مارس..و"العثور على يسوع" لـ آدم بوند على cnn.. و"A.D. The Bible Continues " لـ خوان بابلو صاحب أشهر مشاهد البورنو بالسينما العالمية

الأحد، 22 مارس 2015 04:47 م
المسيح يظهر فى 3 أعمال فنية.. فيلم "قتل يسوع" بطولة هاز سليمان نهاية مارس..و"العثور على يسوع" لـ آدم بوند على cnn.. و"A.D. The Bible Continues " لـ خوان بابلو صاحب أشهر مشاهد البورنو بالسينما العالمية فيلم قتل يسوع
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعمال أثارت جدلا


يبدو أن الجدل المثار حول الأعمال الفنية التى تتناول حياة الأنبياء والرسل سيظل قائما، ليس فقط بسبب الخلاف حول تجسيدهم على الشاشة، وإنما بسبب تهاون صناع تلك الأعمال فى اختيار فنانين وممثلين يلقون قبولا لدى الجمهور، وعلى قدر من الوعى والقدرة على تحمل المسئولية تجاه قدسية الشخصية التى يقدمها على الشاشة، بالإضافة إلى اختيار ممثلين يجسدون تلك الشخصيات المقدسة دون وضع رد فعل جمهور السينما والتلفزيون فى الاعتبار، أو رد فعل المؤسسات الدينية التى سرعان ما ترفض وتشجب ظهور الأنبياء بشكل غير لائق.

فيلم Killing Jesus


من ضمن الأعمال التى تجسد حياة المسيح عيسى بن مريم هو فيلم Killing Jesus من إخراج المخرج كريستوفر مانويل، وسيناريو الإعلامى بيل أوريلى ومارتن دوجارد ووالين جرين، وقد أثير الجدل حول هذا الفيلم وذلك لقيام الممثل اللبنانى الأصل، المسلم حسن على الحاج سليمان، بتجسيد دور المسيح وهو النجم المعروف عالميا باسم فنى هو "Haaz Sleiman"، الذى يعتبر أول مسلم يقوم بهذا الدور فى فيلم أمريكى، فيما تقوم كلارا لاسوفا بدور السيدة مريم.

ويشارك فى بطولة الفيلم، جون ريس ديفيس، وروفوس سيويل، وستيفن موير، وكيلسى جرامر، وثيامين بارنارد، وديمترى ليونيداس، والفيلم تم تصويره فى المغرب بمدينة ورزازات، حيث تذخر بعدد كبير من أماكن التصوير التى تصلح لمثل تلك النوعية من الأفلام.

مسلسل A.D. The Bible Continues


فى حين يعرض مسلسل A.D. The Bible Continues بطولة النجم خوان بابلو دى بيس فى عيد الفصح، وهو الأمر المثير للجدل ويستنكره الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك لأن النجم الأرجنتينى خوان بابلو دى بيس صاحب أشهر مشاهد الجنس فى عدد كبير من الأفلام، وأشهرها فى فيلم Survival Island وهو الفيلم الذى تم تصنيفه للكبار فقط، الأمر الذى أثار حفيظة منتظرى الفيلم خاصة أنه كان لابد على صناع الفيلم أن يعوا تمامًا أن تلك الشخصية المقدسة لدى المسلمين والمسيحيين يجب أن يتم اختيار من يجسدها بعناية شديدة.

العمل يشارك فى بطولته بجانب خوان، النجمة Farzana Dua Elahe و Aniss Elkohen و Dan Cadeو Joe Dixonوهو من سيناريو وحوار Ben Newman و Andy Rattenbury و Damian Wayling و Rachel Anthonyو Tom Grieves و من إخراج عدد كبير من المخرجين Ciaran Donnelly و Tony Mitchell و Rob Evansو Brian Kelly و Paul Wilmshurst.

فيلم "العثور على يسوع"


أما الفيلم الثالث هو فيلم "العثور على يسوع" للنجم آدم بوند وهو العمل الذى تقوم شبكة قنوات cnn بعرضه ويشارك فى بطولته Corey Johnson و Ben Affan ومن إخراج Hugh Ballantyne وهو الفيلم الأقل جدلا، لكن تم انتقاده أيضا من قبل مجلة us التى أكدت أن الـ3 أفلام تم تصويرها فى وقت واحد، وفى نفس الديكورات، وهى مدينة ورزازات فى المغرب، وهو ما اعتبره الكاتب STEPHANIE WEBBER دربًا من الجنون، لدرجة أن أبطال الأعمال الثلاثة كانوا يتبادلون الطعام معًا أثناء تصوير مشاهدهم بالمغرب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة