"القومى للبحوث" ينظم المؤتمر الدولى الخامس للصناعات الصيدلية 29 مارس

الأحد، 22 مارس 2015 04:00 م
"القومى للبحوث" ينظم المؤتمر الدولى الخامس للصناعات الصيدلية 29 مارس الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد شعبة الصناعات الصيدلية والدوائية بالمركز القومى للبحوث، التابع لوزارة البحث العلمى المصرية المؤتمر الدولى الخامس للشعبة تحت عنوان "التقدم فى البحوث الدوائية" يومى 29-30 مارس 2015 برعاية د.أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث وبرئاسة د. محمد عبد النبى رئيس شعبة الصناعات الصيدلية والدوائية.

وقال الدكتور أشرف شعلان إن المؤتمر الدولى الخامس يعد منتدى علمى عالمى حيث يتمكن المشاركون من التفاعل مع المتحدثين والمحاضرين من مصر ومختلف دول العالم كما سيتم تقديم أحدث الأبحاث العلمية فى جميع المجالات ذات الصلة بالعلوم الصيدلانية وتبادل الخبرات حول مجموعة متنوعة من المواضيع والتى تشمل الأدوية النباتية والتكنولوجيا الحيوية وعلم الأحياء المجهرية، والتكنولوجيا الصيدلانية وغيرها من مجالات البحوث الصيدلانية.

وأضاف الدكتور أشرف شعلان: الغرض من المؤتمر هو تعزيز التبادل العلمى بين الباحثين والأكاديميين والطلاب ورجال الصناعة من مختلف أنحاء العالم، حيث سيتم عرض ومناقشة نتائج أحدث الأبحاث العلمية والأفكار الجديدة فى مجال تطوير وتصنيع المنتجات الصيدلانية لافتا إلى أن المؤتمر يعقد تحت رعاية وزير الصحة ووزير البحث العلمى.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يشارك فى المؤتمر لفيف من أساتذة الجامعات وعديد من عمداء كليات الجامعات المصريه إلى جانب رجال كبرى شركات صناعة الدواء وتعليب الأعشاب (النباتات الطبية) ومنهم المركز القومى للبحوث - صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية - شركة نواة العلمية - شركة ميلكو مك مصر - شركة ميتسوبيشى الكهربية للمصاعد - شركة دلتا سبيس - شركة جين تك - مشروع تطوير سلسلة القيمة للنباتات الطبية والعطرية: النفاذ للأسواق التصديرية. سيناقشون 200 ورقة بحثية.

كما يشارك بالمؤتمر العديد من الدول العربية والاوروبية كالمغرب- السعودية- اوكرانيا- تونس- ماليزيا- بلغاريا- الجزائر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة