تنحى محكمة اتهام 21 من "وايت نايتس" بمحاولة اغتيال رئيس الزمالك.. مصدر قضائى: صعوبة انتقال الدائرة إلى معسكر الأمن المركزى سبب إحالتها لـ"الاستئناف".. والدفاع: عرض رئيس النادى للتصالح فرقعة إعلامية

السبت، 21 مارس 2015 08:48 م
تنحى محكمة اتهام 21 من "وايت نايتس" بمحاولة اغتيال رئيس الزمالك.. مصدر قضائى: صعوبة انتقال الدائرة إلى معسكر الأمن المركزى سبب إحالتها لـ"الاستئناف".. والدفاع: عرض رئيس النادى للتصالح فرقعة إعلامية دار القضاء العالى
كتب عامر مصطفى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسن قرنى، منذ قليل، التنحى عن نظر قضية اتهام 21 من أعضاء رابطة "وايت نايتس" فى التهمة المنسوبة إليهم بمحاولة اغتيال رئيس نادى الزمالك، وإحالتها إلى محكمة الاستئناف لتحديد دائرة أخرى.

- مصدر: التنحى لصعوبة انتقال الدائرة فى موعد الجلسات من محكمة الجيزة الابتدائية إلى معسكر الأمن المركزى


وأكد مصدر قضائى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن سبب تنحى الدائرة عن نظر الدعوى وإحالتها إلى محكمة الاستئناف، هو صعوبة انتقال الدائرة فى موعد الجلسات من محكمة الجيزة الابتدائية إلى مقر المحكمة بمعسكر الأمن المركزى فى الكيلو عشرة ونصف على الطريق الصحراوى "القاهرة - الإسكندرية"، وسوف تحدد "الاستئناف" دائرة أخرى لنظر القضية.

وأكد معتز الشافعى، محامى المتهمين، أنه لا يجوز التصالح قانونا بالجنايات، وما حدث خلال اجتماع الجمعية العمومية لنادى الزمالك عن التصالح مع رابطة "وايت نايتس" وشباب الرابطة فرقعة إعلامية، ولم يتم التصالح كما ادعى رئيس النادى خلال الفترة الماضية.

وأضاف الشافعى لـ"اليوم السابع" أن المتهمين لم يحضروا جلسة اليوم لعدم حضور هيئة المحكمة، كما لم يحضر جلسة اليوم، وسينتظر تحديد محكمة الاستئناف دائرة أخرى لنظر القضية، مؤكدا أن "سيد مشاغب" متواجد بمقر أمن الدولة، وذلك للتحقيق معه فى عدة قضايا.

- النيابة العامة وجهت للمتهمين تهمة الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك


وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين تهم الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك، وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين استخدموا القوة ولوحوا بالعنف وتوجهوا لمقر نادى الزمالك، شاهرين أسلحتهم وعملوا على تكدير الأمن والسلم العام، وتعريض حياة وممتلكات المواطنين للخطر، وأنهم بيتوا النية لاغتيال رئيس نادى الزمالك، وأعدوا لذلك الأسلحة النارية "أفراد الخرطوش".

ويذكر أن المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلى، قد أحال 21 متهما برابطة الوايت نايتس، إلى محكمة الجنايات، لشروعهم فى اغتيال رئيس نادى الزمالك فى 17 أغسطس من العام الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة