4 أسرار عن الرجال لا تعرفها النساء

الجمعة، 20 مارس 2015 02:15 ص
4 أسرار عن الرجال لا تعرفها النساء أسرار خاصة بالرجال
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجل مخلوق غامض بطبيعته، وعالم الرجال ملىء بالأسرار، وعلى مر الزمان هناك صراع أبدى بين الرجل والمرأة لفك رموز وطلاسم كل منهما للآخر، وفى محاولة لكشف تلك الأسرار التى تميزهما عن بعض، عليكِ اتباع تلك النصائح لفك تلك الطلاسم، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

المرأة تتذكر المشاعر والتجارب السلبية لوقت أطول عن الرجل- 2015-03 - اليوم السابع

المرأة تتذكر المشاعر والتجارب السلبية لوقت أطول عن الرجل


المرأة لديها قدرة على تذكر المشاعر والتجارب السلبية لوقت أطول، على عكس الرجال الذين لا تعيش فى ذاكرتهم التجارب السلبية مقارنة بالنساء، لذلك لا تتعجبى حينما تتحدثين مع شريك حياتك فى إحدى المشاكل بالأمس وتجدينه لا يتذكرها تماما.

الرجل يستمتع بالعلاقة الحميمية ضعفين ما تتمتع به المرأة- 2015-03 - اليوم السابع

الرجل يستمتع بالعلاقة الحميمية ضعفين ما تتمتع به المرأة


أحد تلك الأسرار التى يجب أن تعرفها المرأة أن 95% الرجال تحت عمر الستين يمارسون العلاقة الحميمة مرة على الأقل فى اليوم، مقارنة 25 % فقط من النساء، كمال أن الرجل يستمتع بالعلاقة الحميمة ضعفين ما تتمتع به المرأة، إلى جانب أن الرجل يبحث عن كل ما هو جديد فى العلاقة الحميمة على عكس المرأة.

الرجل يحب دائما أن يشعر بالثناء والشكر من قبل المرأة- 2015-03 - اليوم السابع

الرجل يحب دائما أن يشعر بالثناء والشكر من قبل المرأة


الرجل يحب دائما أن يشعر بالثناء والشكر من قبل المرأة، بالإضافة إلى أن كثيرا من الرجال غير بارعين فى توقع ما تحتاجه المرأة بالتحديد، إلى جانب أن معظم النساء لا يجيدون التحدث عما يحبونه يكرهونه، فإذا أردتِ من شريك حياتك حسن الاستماع وضمان التنفيذ لجميع متطلباتك فعليكِ أن تتبعى سياسة الطريق المستقيم وهى أن تبلغيه بما ترديه بصراحة وبدون أن تنسى مقدمة بسيطة للثناء عليه قبل طلباتك.

الرجل فى حياته العادية يخشى الالتزام- 2015-03 - اليوم السابع

الرجل فى حياته العادية يخشى الالتزام


الرجل يأخذ الأمور المهمة على محمل الجد، الرجل فى حياته العادية يخشى الالتزام، ولكن عندما يجد من يحب فإنه يتحول إلى شخص يعشق المسئولية ويهواها، حيث أثبتت إحدى الدراسات أجريت على الرجال المتزوجين أن 90% منهم سيختارون نفس شريكة حياتهم إذا اتيحت لهم الفرصة للاختيار للمرة الثانية.


موضوعات متعلقة :


- للشباب فقط.. بدل المعاكسات.. 4 طرق سحرية لجذب الفتاة وامتلاك مشاعرها.. الانطباعات الأولى تدوم.. الثقة فى النفس.. والصمت له مفعول السحر.. وكن رومانسيا تفوز بقلبها

- 4 حقائق لا تعرفينها عن الحب والعلاقة الحميمة.. يجنبانكِ الشعور بالإعياء.. مفيدان لعظام الرجال.. والحياة تصبح مملة بعد سنوات من الزواج.. والرجال تتغير مشاعرهم بشكل أسرع "مجرد خرافات"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة