"مرور الغربية" ينهى أزمة إضراب سائقى محلة مرحوم

الإثنين، 02 مارس 2015 05:30 م
"مرور الغربية" ينهى أزمة إضراب سائقى محلة مرحوم أثناء محاولة إنهاء الإضراب
الغربية- محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة مرور الغربية مساء اليوم، الاثنين، من حل أزمة إضراب سائقى قرية محلة مرحوم عن العمل، حيث عقد السائقون والأهالى اجتماعًا فى نقطة مرور هيلانة، بمدخل محلة مرحوم، بحضور اللواء خالد العباسى، مدير المرور بالغربية، والعميد عبد الحميد خميس، رئيس مباحث المرور بالغربية، والرائد محمد الدهراوى، معاون مباحث الغربية، برعاية اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير مباحث الغربية. وتم الاتفاق على حل وسط يرضى جميع الأطراف.

وأكد محمد المسيرى، عضو الهيئة العليا للوفد، وأحد مواطنى القرية الذى شارك فى الاجتماع، أنه تم حل المشكلة والوصول لحل يرضى المواطن والسائقين دون الإخلال بنظام المرور، على أن تذهب سيارات السرفيس حتى المعرض دون الوقوف إلا لتنزيل الركاب وصعود الواقفين منهم دون التوقف وعمل موقف لهم، مع القضاء على أزمة الشلل المرورى على طريق مصر إسكندرية الزراعى.

كان السائقون على خط "محلة مرحوم- طنطا" قد دخلوا فى إضراب عن العمل لمدة 3 أيام على التوالى، ومنعوا السيارات من الخروج بالركاب، واصطفت السيارات فى موقف القرية ورفضوا ركوب المواطنين، احتجاجًا على قرار نقل الموقف الخاص بهم من المعرض إلى الموقف الجديد.

واضطر المواطنون للذهاب إلى مدينة طنطا سيرًا على الأقدام من على طريق كفر العرب مرورًا بطريق مصر إسكندرية الزراعى، كما اصطفت "التكاكتك والجرارات" الزراعية لنقل الركاب والطلاب ما أدى لزحام على الطريق.

وهدد الأهالى بالتظاهر، حتى تدخل اللواء خالد العباسى مدير المرور بالغربية واجتمع مع السائقين لحل الأزمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة