حزب المحافظين يثمن دعوة السيسى لتشكيل قوة عربية لدحر الإرهاب

الإثنين، 02 مارس 2015 05:48 م
حزب المحافظين يثمن دعوة السيسى لتشكيل قوة عربية لدحر الإرهاب شريف حمودة الأمين العام لحزب المحافظين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى تكوين قوة رادعة مشتركة من قبل الدول العربية، هى رسالة لجميع الجماعات الإرهابية والدول التى ترعى الإرهاب، بأن هناك جيشا قوميا عربيا يواجه الإرهاب والتطرف الذى انتشر فى المنطقة.

وأوضح شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، فى بيان له اليوم الاثنين، أن التحديات التى تواجه العالم العربى خطيرة، وعلينا أن نعى ما يدور حولنا، وأن تكون حساباتنا مبنية على أساس علمى، مؤكدا ضرورة تفعيل اتفاقيات الدفاع المشترك بين الدول العربية، وتطويرها وإصلاح البيت العربى من الداخل، وإعادة النظر فى المواثيق العاملة فى هذا الإطار، بما فى ذلك اتفاقية الدفاع العربى المشترك.

وأضاف الأمين العام لحزب المحافظين أن هناك نية لدى الدول العربية لتشكيل جيش عربى واحد يعمل كدرع واقٍ ضد أى محاولات تهدد أمنها واستقرارها، مشيرا إلى أن دعوة الرئيس السيسى تعكس مدى العلاقة المشتركة بين مصر والدول العربية التى ساعدت مصر فى مواجهة الإرهاب.

وأشار شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، إلى أن المرحلة الحالية التى تمر بها المنطقة العربية تتطلب أن يكون هناك اتحاد فى الكلمة والسلاح بين الدول العربية، من أجل هدم قوى الإرهاب التى تسعى لتمزيق المنطقة وطمث هويتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة