ائتلاف ابنى بيتك: الانتهاء من مدرسة ربوة أكتوبر لخدمة الأهالى

الإثنين، 02 مارس 2015 03:17 ص
ائتلاف ابنى بيتك: الانتهاء من مدرسة ربوة أكتوبر لخدمة الأهالى صورة أرشيفية لمدرسة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ائتلاف ابنى بيتك، أنه تم الانتهاء من مدرسة ربوة أكتوبر بالمنطقة السادسة بمشروع ابنى بيتك، وسيتم تسليمها رسميًا لجهاز أكتوبر غدًا الثلاثاء.

من جانبه قال المهندس أحمد كريم، منسق الائتلاف، أنه تم اختيار مدير مؤقت للمدرسة، لافتًا إلى أن الائتلاف سيقوم بتشجيرها وفرش الأثاث وتجهيز مجموعة المدرسين الجدد، ليتم تشغليها وافتتاحها الرسمى العام الدراسى المقبل.

وأضاف أحمد كريم، أن هذه المدرسة تخدم ابنى بيتك بالمنطقة السادسة والسابعة، بجانب بعض المناطق المجاورة.

وأشار إلى أن الائتلاف سيتولى إعداد مجلس آباء قوى، لمراقبة العملية التعليمية والتخلص من كل الفساد الإدارى والمالى، الذى يسود كثيرًا من المدارس، وذلك من خلال تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية للأفراد.

وأكد أنه تم انتخاب اتحاد شاغلين جديد للمنطقة السابعة، لافتًا إلى أنه تم وضع شروط لاختيار أعضاء الاتحاد، جاء فى مقدمتهم ألا يقل عن 21 عامًا، وأن يكون مشهودًا له بالنزاهة وخدمة الناس دون مقابل، وألا يكون هناك أى تعامل مادى بينه وبين المستفيدين، لأنه لا يصح أن يكون قاضيًا وجلادًا فى الوقت نفسه.

وأكد أنه تم اختيار محمد عسل رئيسًا لاتحاد الشاغلين، وصبحى محمود نائبًا لرئيس اتحاد الشاغلين، ومحسن بدر أمينًا للصندوق، مشيرًا إلى أن الائتلاف حدد عامًا واحدًا من تاريخ انتخاب الاتحاد لإجراء جمعية عمومية لمحاسبة الاتحاد على ما أنجز، والتجديد له من عدمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة