خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رغم أننى عضو بهما منذ نشأتهما..

نجم المونولوج حمادة سلطان: أخضع لعملية خطيرة والنقابات الفنية تخلت عنى

الإثنين، 02 مارس 2015 02:28 م
نجم المونولوج حمادة سلطان: أخضع لعملية خطيرة والنقابات الفنية تخلت عنى نجم المونولوج الفنان حمادة سلطان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرقد نجم المونولوج الفنان حمادة سلطان داخل غرفة العمليات بمستشفى حلمية الزيتون للقوات المسلحة، لإجراء عملية جراحية بساقه الأيمن، بعد تعرضه لحادث أدى إلى إصابته بعدة كسور فى القدم.

وقال سلطان فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن حالته الصحية تدهورت بشدة بعد تعرضه لهذا الحادث، موضحا أن هناك أكثر من عملية بالقدم مقرر إجراؤها غدا الثلاثاء.

وأضاف سلطان، أنه رغم مكوثه فى مستشفى الحلمية منذ عدة أيام إبان تعرضه للحادث الأليم، إلا أن نقابتى الممثلين والموسيقيين، اللتين ينتمى إليهما، لم تقفا بجانبه على الإطلاق ولم ترسل أى منهما مندوبا عنها، سوى قيام الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين بمهاتفته فقط، دون تقديم أى دعم ماله له، رغم احتياجه لذلك بشدة هذه الأيام.

وتابع نجم المونولوج حديثه قائلا: أشعر بحزن شديد بسبب هذا التجاهل، من نقابتى انضممت إليهما منذ زمن بعيد، حيث أوضح سلطان أنه عضو بنقابة الممثلين منذ ما يقرب من 5 عقود، حينما كان الفنان أحمد علام نقيبا للممثلين، وكذلك الموسيقيين، حينما كان عبد الحميد عبد الرحمن نقيبا لها.

وناشد سلطان، جميع المسئولين بالتدخل لإنقاذ حالته الصحية، بعد التجاهل غير المتوقع من قبل نقابتين كبيرتين ينتمى إليهما، خاصة بعد بلوغه سن الـ74 عاما، مشيرا إلى أنه منذ عدة أشهر تطلبت حالته الصحية إجراء عملية بالشبكية بعينه اليمنى، ولم يقف أيضا بجانبه أحد سوى محافظ كفر الشيخ السابق المستشار محمد عزت عجوة، والذى تولى تكاليف العملية على حسابه الخاص، مشددا على ضرورة إيجاد حل له ليتعالج على نفقة الدولة.



موضوعات متعلقة


"حمادة سلطان" يخضع لعلمية جراحية بالعين على نفقة محافظ كفر الشيخ


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة