كيندال جينر تبدى رأيها فى والدها بروس جينر بعد تحوله الجنسى

الخميس، 19 مارس 2015 11:15 م
كيندال جينر تبدى رأيها فى والدها بروس جينر بعد تحوله الجنسى كيندال جينر ووالدها بروس جينر
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت العديد من المواقع الفنية العالمية أن النجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر تحدثت مؤخراً لعدد من وسائل الإعلام حول دعمها لوالدها بروس جينر وعن حبها له، حيث قالت كيندال لموقع "جاست جيرد"، "أنا أحب والدى جداً، فهو دائما يدعمنى ويشجعنى فى كل قراراتى ولست أنا فقط بل وكل أشقائى، ونجده وقت الحاجة إليه".

وأضافت النجمة البالغة من عمرها 19 قائلة: "أبى له حرية الاختيار فى كل ما يتعلق به، ولن تقل قيمته فى نظرى مهما اتخذ من قرارات، فالأمر يتعلق به وحده، وأحبه للغاية بغض النظر عن جنسه سواء كان رجلا أم امرأة".

يشار إلى أن النجم والبطل الأوليمبى السابق بروس جينر (65 عاما) فى آخر مراحل تحوله إلى امرأة، وأنه يرغب فى أن يكون مشابهاً للنجمة كلو كاردشيان بعد إتمام مراحل تحوله الجنسى كاملة، لأنه معجب للغاية بشكل عيناها ويريد أن يمتلك عيونا مماثلة لها، إضافة إلى تكوينها الجسمانى المميز".

يذكر أن بـروس جــينر يشعر بـالحزن الشديد ويعانى مـن حاله نفـســـية ســـيئة بـســـبـب حادث الســـيارة الذى حدث مـؤخراً وتســـبـب فـى وفـاة ســـيدة.

الموضوعات المتعلقة:

-بالصور.. بعد إثارة بروس جينر الجدل بفكرة تحوله لـ"امرأة".. مراحل حياة نجم تليفزيون الواقع المختلفة.. أهم بطولاته العالمية فى مرحلة الشباب.. ورد فعل عائلته

-بروس جينر يتحول "جنسيا" بسبب عيون كلو كاردشيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان احمد

أعوز بالله دى ناس مشوهة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة