كريستيانو رونالدو يحظى بإشادة ميسى قبل الكلاسيكو

الخميس، 19 مارس 2015 02:31 م
كريستيانو رونالدو يحظى بإشادة ميسى قبل الكلاسيكو رونالدو وميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، بالحديث عن منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما، الأحد القادم، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كريستيانو رونالدو حديث ميسى قبل الكلاسيكو


قال ميسى فى تصريحات عقب مباراة فريقه ضد مانشستر سيتى فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز البارسا، بهدف دون رد، ليحسم تأهله للدور ربع النهائى بالبطولة "لدية كثير من الاحترام والتقدير لكريستيانو رونالدو".

ميسى يشيد بكريستيانو رونالدو قبل الكلاسيكو


أضاف المهاجم الأرجنتينى فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "ريال مدريد أكثر خطورة فى وجود كريستيانو رونالدو، لذلك لا يمكننا القول بأنه يؤدى بشكل فقير أو لا يتراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.

أنهى ميسى تصريحاته قائلَا "على المستوى الفردى، ريال مدريد لديه مجموعة من اللاعبين رائعين وأكثر قوة، وسنلعب مباراتنا أمامهم كما نلعب ضد أى منافس أخر".

الأضواء مسلطة على كريستيانو رونالدو فى الكلاسيكو


ويأمل كريستيانو رونالدو فى العودة لهز الشباك بالليجا خلال مواجهة الكلاسيكو، حيث يعيش الدون أسوأ حالاته هذه الفترة بسبب أزمة شخصية بعد انفصاله عن صديقته الروسية أرينا شايك، وستكون الأضواء مسلطة على كريستيانو رونالدو خلال مواجهة الكلاسيكو خاصة أن تألقه يصنع فارقًا كبيرًا مع الريال.



أخبار متعلقة..


- كريستيانو رونالدو يحدد وجهته القادمة بعد ريال مدريد

- بالفيديو.. رونالدو يرتدى "حذاء خارق" أمام برشلونة فى الكلاسيكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة