بعد لون الفستان..

بينك ولا بنى محروق.. صورة جديدة لأظافر وشفاه لونها يحير العالم

الخميس، 19 مارس 2015 05:37 م
بينك ولا بنى محروق.. صورة جديدة لأظافر وشفاه لونها يحير العالم أظافر وشفاه تحير العالم
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الضجة العالمية التى أثارها الفستان حول لونه هل أبيض فى ذهبى أم أزرق فى أسود.. ظهرت صورة جديدة محيرة للعقل أكثر من الفستان تداولها نشطاء موقع "twitter" حول العالم، وهى صورة لأصابع مزينة بطلاء الأظافر وشفاه بنفس لونها، حيث تداول النشطاء تحليلاً للون الأظافر والشفاه، فهل هى باللون البينك أم باللون البنى المحروق "المارون"؟

الخلفية

الخلفية البيضاء تجعلك ترى الصورة باللون البينك



وذكرت جريدة " Daily mail"البريطانية، أن السبب فى اختلاف اللون فى الصورتين هى الخلفية التى وضعت عليها، فالخلفية البيضاء تجعلك تراها باللون البينك الفاتح.

الخلفية

الخلفية السوداء تجعلك تراها باللون المارون



والخلفية السوداء تجعلك تراها باللون البنى المحروق، كما فى الصورة أعلاه.

اللون

اللون الأصلى



واللون الأصلى للصورة بعد تحليلها هى اللون الموف الفاتح، كما فى الصورة الموضحة أعلاه، وقد يراها البعض باللون الوردى أيضًا، وهى تقنية خاصة موجودة فى الصورة تسمى "semi –see through" من خلال الفوتوشوب، حيث يمكن أن تراها بأكثر من لون بعينيك.

الفستان

الفستان المثير للجدل



الصورة الجديدة قد أثارت الجدل بشكل كبير على "تويتر" بعد مرور شهر واحد على لون الفستان المحير، والذى رآه 50% من الناس باللون الذهبى والأبيض، رغم أن لونه الأصلى أزرق فى أسود.
وقد احتل هاشتاج "the dress" على تويتر، وحصل على أعلى النقاشات بالعالم، حيث وصل عدد المتحدثين عنه أكثر من مليون شخص حول العالم وعلق عليه مشاهير الفنانين حول العالم.



موضوعات متعلقة:


-"أبيض فى ذهبى ولا أسود فى أزرق؟".. لون فستان يثير التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعى ويفتح جدلاً بين نجوم هوليود.. كيم كاردشيان وزوجها يختلفان.. ومحاولات لكشف التفسير العلمى لـ"السر"

طبيب عيون: شبكية العين السبب فى اختلاف لون الفستان المثير للجدل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة