أخطاء ترتكبها النساء عند شراء حذاء جديد

الخميس، 19 مارس 2015 08:07 ص
أخطاء ترتكبها النساء عند شراء حذاء جديد لا تشترى أبدا حذاء بمقاس غير مناسب أملاً فى أن يتحسن
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين اللون والخامة والاستايل المناسب، تفكر المرأة فى الكثير من القواعد عند شرائها حذاء جديدا، ولكنها لا تفكر فى النهاية فى راحة قدميها، لذا حذر موقع "femalefirst" للموضة والأزياء من أبرز 3 أخطاء ترتكبها النساء عند شراء حذاء جديد.

الخطأ الأول: شراء الأحذية التى لا تناسبك الآن


لا تستطيع أى فتاة مقاومة إغراء حذاء أعجبها شكله وعلى الرغم من أنها تشعر أنه ضيق قليلا، إلا إنها تحاول إقناع نفسها بأن الحذاء مع الاستخدام سيتمدد ويصبح أوسع.

ولكن هذا خطأ كبير، ففى 9 من أصل 10 حالات لا يصبح الحذاء مريحًا بعد الاستخدام حتى لو أنه تمدد قليلاً، وعندما يتعلق الأمر بحذاء ذى كعب عال تكون المأساة أكبر، ولا يجب أبدًا أن تشترى حذاء على أمل أنه سيصبح مناسبًا فى المستقبل.

الخطأ الثانى: شراء الحذاء صباحًا


يجب أن تذهبى إلى متجر الأحذية فى نهاية اليوم كلما كان ذلك ممكنًا، حين تتورم قدميكِ وتصبح متعبة فهذا سيضمن لكِ العثور على أكثر حذاء مناسب لكِ، ويضمن لكِ أنك ستشترين حذاء يمكنك استخدامه والاعتماد عليه حقًا.

الخطأ الثالث: شراء كعب عال لارتدائه فترة طويلة


لبس الكعب لفترة طويلة من الزمن ليس جيدا لقدميك، لا على أساس قصير ولا طويل الأجل. لكن للأسف الحقيقة هى أن كل امرأة تحب أن تتوج أناقتها بكعب عالٍ سواء فى العمل أو عند الخروج فى موعد، لذا يمكن شراء حذاء آخر مريح معه ليكون بصحبتك فى المشاوير الطويلة.




موضوعات متعلقة:


- 5 نصائح للعناية بأحذيتك.. لعمر أطول وراحة أكثر


- نصائح لتجنب الآلام الناتجة عن ارتداء الكعب العالى














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة