أحمد شيحا: وزارة الثقافة استجابت لجنوب سيناء بإرسال مئات الكتب

الخميس، 19 مارس 2015 05:06 م
أحمد شيحا: وزارة الثقافة استجابت لجنوب سيناء بإرسال مئات الكتب وزارة الثقافة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان التشكيلي الدكتور أحمد شيحا، أن وزارة الثقافة، ارسلت اليوم، الخميس، سيارة تحمل شحنة كبيرة من الكتب الصادرة عن مختلف قطاعات وزارة الثقافة، إلى محافظة جنوب سيناء.

وأوضح الدكتور أحمد شيحا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سبق وأن تحدث مع الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، السابق، بشأن دعم محافظة جنوب سيناء بعدد من إصدارات الوزارة، لافتًا إلى أن المحافظ كان قد تقدم بطلب لدعم المحافظة ثقافيًا، وأن الدكتور جابر عصفور وافق على الفور، وكلف الدكتور محمد عفيفي، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، بهذه المهمة.

من جانبه قال الدكتور محمد عفيفي، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه خاطب قطاعات الوزارة بهذا الشأن، وبالفعل تم اليوم ارسال سيارة تحمل شحنة كبيرة من إصدارات الوزارة.

وأوضح محمد عفيفي، أنه اختيار الكتب اعتمد بشكل أساسي على الكتب الموجهة لفئة الشباب، لأنهم الفئة المستهدفة، كما تم اختيار العديد من الكتب الخاصة بالتاريخ، وبمجالات التنمية.

وقال الدكتور محمد عفيفي، أن هذه الاستجابة تأتى فى إطار بداية التعاون مع محافظة جنوب سيناء، لأن يكون هناك فى المستقبل تعاون مستمر، وإقامة للعديد من الفعاليات الثقافية والفنية فى جنوب سيناء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة