وزير البحث العلمى يطلق مبادرة لتمويل الأبحاث العلمية لقطاعات الداخلية

الأربعاء، 18 مارس 2015 06:59 م
وزير البحث العلمى يطلق مبادرة لتمويل الأبحاث العلمية لقطاعات الداخلية شريف حماد وزير البحث العلمى
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الدكتور شريف حماد، وزير البحث العلمى، مبادرة لدعم وتمويل المشروعات البحثية المقدمة من قطاعات الشرطة ذات الصبغة العلمية، التى تخدم المجتمع، وذلك فى إطار استراتيجية الوزارة لدعم وتشجيع جميع الباحثين على ربط الأبحاث العلمية باحتياجات المجتمع، مشيرا إلى أن الوزارة تولى أهمية للمشروعات الابتكارية فى المجال الأمنى للحفاظ على الأمن العام.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح، الذى حضره وزير البحث العلمى بمقر أكاديمية الشرطة بحضور اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية لأكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الداخلية وطلاب الأكاديمية، وذلك فى إطار استراتيجية الوزارة لإمداد كافة قطاعات الدولة بالمعلومات وتطويع الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع والتعاون والتنسيق فيما بينهم لتحقيق المصلحة العليا للوطن.

واستعرض وزير البحث العلمى فى بداية اللقاء التكنولوجيا الحديثة المستخدمة، التى تساهم فى تطوير جهاز الشرطة، وعمل ضابط الشرطة على مستوى عال من الكفاءة، وإمداد الطلاب بالمعلومات عن الآليات الأمنية الحديثة، وحرص الوزير على الاستماع إلى مقترحاتهم والرد على كافة استفساراتهم العلمية.

من جانبهم.. رحبت قيادات الشرطة وطلاب الأكاديمية بمبادرة وزير البحث العلمى لتبنى وتمويل المشروعات البحثية فى المجال الأمنى، مؤكدين أهمية مواكبة التكنولوجيا الحديثة للحفاظ على الأمن أسوة بالدول المتقدمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة