وزارة الصحة: إصابة 23 تلميذا بالتسمم بمدرسة العمدة صالح فى الإسماعيلية

الأربعاء، 18 مارس 2015 01:56 م
وزارة الصحة: إصابة 23 تلميذا بالتسمم بمدرسة العمدة صالح فى الإسماعيلية وزارة الصحة - صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة إصابة 23 تلميذا بالتسمم بمدرسة العمدة صالح الابتدائية فى محافظة الإسماعيلية.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن التلاميذ يعانون من اشتباه فى تسمم غذائى، وتم نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وحالتهم مستقرة، وجارى متابعتهم من جانب وكيل الوزارة بالمحافظة.

وأَضاف الدكتور حسام عبد الغفار أنه جارى الحصول على عينة من التلاميذ لتحليلها لمعرفة أسباب التسمم.


موضوعات متعلقة..



- "التعليم": إصابة 5 طلاب بتسمم لتناولهم وجبات أمام مدرسة بالإسماعيلية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة