"هندى وإسكندرانى وصعيدى".. أفكار لملابس العروس فى ليلة الحنة

الأربعاء، 18 مارس 2015 11:00 م
"هندى وإسكندرانى وصعيدى".. أفكار لملابس العروس فى ليلة الحنة العروس ترتدى السارى الهندى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليلة الحنة من أجمل الليالى حيث تحتفل فيها العروس بزفافها، وتقضى هذه الليلة بصحبة أخواتها وصديقاتها فى الغناء والرقص، كما تقوم "الحنانة" برسم الحنة، وهنا تقدم شيماء راشد، خبيرة التجميل ومصممة ليالى الحنة، مجموعة من النصائح لكل عروس لتجهيزات ليلة الحنة.
العروس ترتدى فستان زفاف فى ليلة الحنة- 2015-01 - اليوم السابع

العروس ترتدى فستان زفاف فى ليلة الحنة



تقول شيماء، لـ"اليوم السابع"، يجب على العروس التجهيز لليلة الحنة قبلها بشهر تقريباً، بشراء الفساتين المناسبة للحنة، وتحديد العروض والرقصات التى ستقدمها خلال اليوم، وعمل الماسكات المناسبة للبشرة والجسم.
	السارى الهندى- 2015-01 - اليوم السابع

السارى الهندى



وتوضح شيماء، أن العروس تختار الفساتين والملابس التى ترتديها فى الحنة، بحيث تناسب ميولها وشخصيتها وتليق عليها، وتشير إلى أن هناك العديد من العروض التى تقدمها العروس فى ليلة الحنة مثل: الشو الهندى، الذى ترتدى فيه السارى مع الإكسسوارات المختلفة، وبدل الرقص، وملابس الإسكندرانية والصعيدية والنوبية والفلاحى.

	الزفة أول فقرة فى ليلة الحنة- 2015-01 - اليوم السابع

الزفة أول فقرة فى ليلة الحنة



وتضيف أن هناك عروضا تنكرية مختلفة للعروس فى ليلة الحنة، مثل: شو نانسى عجرم، شو هيفاء، شو شاكيرا، سعاد حسنى، مارلين مونرو، علاوة على ستايل الـcow girl، الهاواى، اليونانى والغجرى.

وتتابع قائلة: إن ليلة الحنة تضم أيضا زفة للعروس بالفستان الأبيض فى أول فقرة، وهذه الفقرة تكون بحضور العروس وحسب رغبتها، علاوة على فقرة "الحنانة" السودانية التى تقوم بعمل رسومات الحنة للعروس وأصحابها.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. نصائح للحصول على رسم متناسق بالحناء


- تسريحات شعر لعروس جذابة ومتألقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة