الإتحاد السكندرى يهزم المنصورة 2/1 ودياً اليوم

الأربعاء، 18 مارس 2015 06:37 م
الإتحاد السكندرى يهزم المنصورة 2/1 ودياً اليوم فريق الإتحاد السكندرى

الإسكندرية - مى الغندور
فاز الاتحاد السكندرى على نظيره المنصورة 2/1، فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية، عصر اليوم الأربعاء فى إطار سلسلة الوديات التى يخوضها الفريق استعداداً لعودة الدورى.
سجل أهداف سيد البلد أسامة العزب وهانى سعيد فى الشوط الأول بينما سجل المنصورة هدفه فى الشوط الثانى.
فى السياق ذاته، شهدت المباراة حضور جماهيرى رفضه الآمن وتضامن عز حسين، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد مع الجمهور ورفض استمراره فى المباراة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة