"أوراكل" تدعم المؤسسات للتواصل مع العملاء عبر "إنستجرام" و"ويبو"

الأربعاء، 18 مارس 2015 08:05 ص
"أوراكل" تدعم المؤسسات للتواصل مع العملاء عبر "إنستجرام" و"ويبو" صورة أرشيفية لموقع إنستجرام
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة "أوراكل" دعم منصة إدارة العلاقات الاجتماعية التابعة لسحابة أوراكل الاجتماعية لموقعى التواصل الاجتماعى "إنستجرام" و"ويبو"، وذلك لمساعدة المؤسسات على الوصول إلى العملاء حول العالم، والتفاعل معهم بشكل فعال من خلال قنوات التواصل الاجتماعى.

ومع توفير الإمكانيات الجديدة ستقوم أوراكل بمعاونة المؤسسات والشركات لتوفير تجربة عملاء ممكنة عن طريق إضافة اثنين من أسرع منصات التواصل الاجتماعى نمواً حول العالم لتلك التى تدعمها سحابة أوراكل الاجتماعية.

وتستمر ساحة التواصل الاجتماعى فى النمو والتوسع بحيث أصبحت مجزأة بشكل كبير، توصلت دراسة حديثة لمركز "بيو" للأبحاث إلى أن عدد مستخدمى الإنترنت البالغين الذين يستخدمون اثنين أو أكثر من قنوات التواصل الاجتماعى قد زاد من 42% فى عام 2013 إلى 53% فى عام 2014.

ومن شأن هذه البيئة المجزأة أن تصعب الأمر على المؤسسات التى تسعى للحصول على رؤية واضحة للعملاء وإدارة التفاعلات على قنوات التواصل الاجتماعى بشكل فعّال.

ومن خلال هذه الإمكانيات الجديدة، ستوفر الآن سحابة أوراكل الاجتماعية الدعم فى مجالى التفاعل والتحليل لموقع إنستجرام، وفى مجالات النشر والتفاعل والتحليل لموقع "ويبو".

وتساعد إضافة موقع إنستجرام المؤسسات على الاستفادة من هذا الموقع، والذى يعد أحد أسرع منصات التواصل الاجتماعى نمواً فى العالم، وذلك للتفاعل مع الفئة العمرية البالغة الشابة.

ووفقا لأوراكل فقد زادت أهمية الصور على الإنترنت من أهمية موقع إنستجرام، حيث أصبح أكثر من نصف مستخدمى الإنترنت من البالغين الشباب، من 18 إلى 29 سنة، يستخدمون هذه المنصة.

بينما يعد موقع "ويبو" منصة اجتماعية شهيرة جداً يستخدمها أكثر من 175.7 مليون عميل من الصين وحوالى 800,000 من الشركات التى تتواصل بغرض المعلومات والتفاعل والتجارة.

وقالت ميج بير، نائب رئيس المجموعة، سحابة أوراكل الاجتماعية: "بينما تسود المزيد من المنصات الاجتماعية، تصبح القدرة على مراقبة العملاء والتفاعل معهم والحصول على معلومات قيمة عنهم فى مركز أعمال واحد أمراً غاية فى الأهمية لتعزيز أداء الأعمال الاجتماعية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة