منتج "أريد رجلا": المخرج محمد مصطفى تولى مهمة العمل رسميا منذ 16 يوما

الأربعاء، 18 مارس 2015 09:07 ص
منتج "أريد رجلا": المخرج محمد مصطفى تولى مهمة العمل رسميا منذ 16 يوما إياد نصار
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج صادق الصباح، أن المخرج محمد مصطفى بمجرد انتهائه من تصوير مسلسل "عيون القلب"، مع رانيا يوسف ودينا فؤاد وماجد المصرى، تسلم على الفور مهمة مسلسل "أريد رجلا"، من بطولة إياد نصار وأحمد عبد العزيز، بعد أن تركت المخرجة بتول عرفة العمل، موضحا أن مصطفى تولى إخراج العمل منذ 16 يومًا.

وأضاف الصباح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن معدلات التصوير تسير بشكل جيد ومنتظم، حيث بدأ المخرج محمد مصطفى بالفعل فى تكثيف عدد ساعات التصوير، من أجل اللحاق بعرض الجزء الأول من المسلسل فى موعده المحدد فى شهر مايو المقبل.

صادق الصباح يتفاوض مع أحد المطربين لتولى مهمة غناء التترات
وأشار منتج"أريد رجلا"، إلى أنه جارى حاليا التفاوض مع أحد المطربين لتولى مهمة غناء تترات المقدمة والنهاية للمسلسل، بجانب أحد الملحنين، لتولى مهمة وضع الموسيقى التصويرية والألحان.

مسلسل "أريد رجلا" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، وكتب له السيناريو والحوار شهيرة سلام، ويتكون من 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى منه فى بداية شهر مايو على قناة osn، على أن يتم بعد ذلك عرض الـ30 حلقة المتبقية فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل أحمد عبد العزيز وميرنا المهندس ولقاء سويدان ومريم حسن وسهير المرشدى وحازم سمير وندى بسيونى وظافر عابدين وسناء شافع، منتج فنى مجدى نور.


موضوعات متعلقة


-محمد مصطفى يستكمل إخراج "أريد رجلا" بدلا من بتول عرفة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة