ضربات الجيش والشرطة تُلاحق الإرهابيين بسيناء.. مقتل 9 تكفيريين فى قصف جوى لـ6 بؤر إرهابية.. وتحول انتحارى لأشلاء فى انفجار سيارة قبل اقتحام مقر أمنى.. وإبطال مفعول عبوة ناسفة على طريق العريش

الثلاثاء، 17 مارس 2015 03:59 ص
ضربات الجيش والشرطة تُلاحق الإرهابيين بسيناء.. مقتل 9 تكفيريين فى قصف جوى لـ6 بؤر إرهابية.. وتحول انتحارى لأشلاء فى انفجار سيارة قبل اقتحام مقر أمنى.. وإبطال مفعول عبوة ناسفة على طريق العريش قوات الجيش فى سيناء - أرشيفية
كتب السيد فلاح – محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات مكافحة الإرهاب بسيناء، عمليات تمشيط مناطق الحرب على الإرهاب وتوجيه ضربات جوية لبؤر مسلحين بها، وقال مصدر أمنى، إن طائرات نفذت خلال الساعات الماضية ضربات جوية لعدة أهداف، وقتلت عددًا من المسلحين.

مقتل 9 تكفيريين من "أنصار بيت المقدس"



وأعلن مصدر أمنى بشمال سيناء، مقتل 9 تكفيريين من جماعة "أنصار بيت المقدس" الإرهابية مساء أمس الاثنين، فى عملية عسكرية نفذها الجيش ضد الجماعات التكفيرية والمتشددين المسلحين؛ حيث قصفت طائرة عسكرية 6 أهداف لإرهابيين بمناطق متفرقة جنوب رفح والشيخ زويد وشرق العريش.

وأوضحت المصادر، أن مسلحين تم رصدهم أثناء محاولتهم استهداف الطائرة وهى تحلق وتقوم بعمليات القصف وتم التعامل معهم، مؤكدة استمرار العمليات بشكل متلاحق فى جنوب رفح والشيخ زويد وشرق العريش، والدفع بمزيد من القوات ذات الجاهزية للتعامل الفورى مع أى ظهور لمسلحين.

انفجار سيارة جنوب مدينة الشيخ زويد يستقلها انتحارى


من ناحية أخرى، قال شهود عيان إن سيارة انفجرت بمنطقة جنوب مدينة الشيخ زويد يستقلها انتحارى قبل تنفيذ عملية اقتحام مقرات أمنية.

وأكدت مصادر قبلية، أن إحدى سيارات شركة الكهرباء التى سبق سرقتها الأسبوع الماضى انفجرت أثناء سيرها وتحولت إلى حطام وتناثرت أشلاء شخص يستقلها، وقام ملثمون بالحضور ولم أشلاء الشخص، ويرجح أن تكون السيارة كان يجرى تجهيزها لاقتحام مقر أمنى بالشيخ زويد.

من جانيه، قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن قوات الأمن أبطلت مفعول عبوة ناسفة زرعها مسلحون على طريق تسير عليه قوات أمنية بهدف تفجيرها أثناء مرور المركبات الأمنية.

وأشار المصدر، إلى أن قوات الأمن قامت بحملات تمشيط موسعة بمحيط مطار العريش جنوب العريش، وأزالت إشغالات لمنازل بدون تراخيص وحوائط وعشش خشية استخدامها من قبل المسلحين فى الاختباء واستهداف القوات.

القبض على 14 مشتبهًا بهم وتدمير 11 بؤرة إرهابية


وأضاف المصدر، أن الحملات الأمنية المتواصلة بمناطق الشيخ زويد ورفح تمكنت أمس، من إلقاء القبض على 14 مشتبهًا بهم، وتدمير 11 بؤرة إرهابية وضبط 6 سيارات ودراجات بدون أوراق.

وتلقت قوات الأمن بلاغًا من أهالى باستيلاء مسلحين على سيارة نقل يقودها أحد الأهالى.

كما أحبطت قوات أمن شمال سيناء، أمس الاثنين، محاولة تفجير عبوة ناسفة فى رتل أمنى بمنطقة جنوب الشيخ زويد.

وقال مصدر أمنى، إن إرهابيين زرعوا عبوة ناسفة على الطريق المؤدى إلى قرية الجورة وأبلغ الأهالى عنها، وقامت قوات الأمن بتفجيرها دون أن تتسبب فى أى أضرار.

ونفى المصدر ما تم نشره عن انفجار مدرعات أمنية، مشيراً إلى أن قوات الأمن تنتشر بمدينة الشيخ زويد، وتقوم بتنفيذ عمليات أمنية موسعة بالمنطقة.


موضوعات متعلقة..


- مقتل 9 تكفيريين فى قصف جوى لـ6 بؤر إرهابية بشمال سيناء
- بالفيديو.. وزير الدفاع فى مناورة بسيناء: أدخلنا الإرهابيين الجحور.. ولن نسمح أن يعيش المصريون فى أجواء غير آمنة.. ويُثنى على الجندى الشهيد "الشحات"..ويؤكد: "اللى هيمس الحدود هيشوف رد الفعل عامل إزاى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

ومع ذلك لا ينقصون

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة