بالفيديو..شريهان أبو الحسن تعرض فيلما تسجيليا عن"زنى المحارم"بـ"ست الحسن"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 08:26 م
بالفيديو..شريهان أبو الحسن تعرض فيلما تسجيليا عن"زنى المحارم"بـ"ست الحسن" الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن، مقدمة برنامج "ست الحسن"، فيلما تسجيليا عن ظاهرة زنى المحارم، التى ظهرت بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة.

وقالت شريهان أبو الحسن، إن زنى المحارم علاقة ملعونة، وتثير الاشمئزاز، وتجعل الإنسان يتحول إلى شخص آخر عندما يسمع بتلك الحوادث، وتجعله يريد أن يأخذ بحق هذه الضحية من أقرب الناس لها.
وتابعت قائلة :"المفروض إن الجانى هو من يقوم بحمايتها، ولكنه يقوم بذبحها وكل ذنبها أنها أنثى، تتعرض للاغتصاب من أخيها أو أبيها، الذين يتجردون من كل القيم الدينية والأخلاقية، ويتغاضون عما حرم الله فى القرآن الكريم".

وقالت مريم، إحدى ضحايا زنى المحارم، تعرضت لمحاولة اغتصاب من عمى، واستيقظت لتجده فى سريرها يحاول اغتصابها، وقاومته وأبعدته لكى لا يفعل ذلك بها، مشيرة إلى أن أهلها منعوها من فضحه.

وطالبت مريم كل فتاة من ضحايا تلك الحوادث بالحديث وعدم الخوف والبحث عن الرعاية الطبية والنفسية وعدم الاستسلام والضعف.

ومن جانبها روت ياسمين، إحدى ضحايا زنى المحارم، مأساتها منذ انفصال والديها، وتعيش مع والدها، موضحة أنه قام بالاعتداء عليها، وقالت لوالدتها ولم تصدقها، وكان ردها عليها: "مافيش أب بيعمل كده مع بنته"، مضيفة أن والدتها واجهت والدها بما فعل، ولكنه أنكر، وقام بتكرار الاعتداء عليها أكثر من مرة، وتوجهت للطبيب بعد انقطاع الدورة الشهرية عنها وتفاجأت أنها حامل من والدها فى الشهر الخامس، مضيفة: إنه بعد علم والدها بحملها منه، تواصل مع والدتها وقررا إجهاضها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر المصرى

ازاى اهل ياسمين لم يقدموا الى محكمة فورية؟ لحد امتي حق بنات شعب مصر يهدر هكذا؟؟؟حرام كده

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة