الخميس.. كلية البنات بـ"عين شمس" تحتفل باليوم العالمى للمرأة

الثلاثاء، 17 مارس 2015 07:17 ص
الخميس.. كلية البنات بـ"عين شمس" تحتفل باليوم العالمى للمرأة كلية البنات

كتب محمود راغب
تنظم كلية البنات بجامعة عين شمس، صباح بعد غد الخميس، احتفالية يوم المرأة العالمى فى إطار دعم دور المرأة وكونها نصف المجتمع، بمسرح الكلية بحضور الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والمجتمع.

وتشهد الاحتفالية تكريم عدد من الشخصيات النسائية البارزة على مستوى الجامعة، بحضور الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعميدة كلية البنات .



موضوعات متعلقة..


-كلية البنات بجامعة عين شمس تطلق يوما رياضيا للطالبات وتكرم الفائزات


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة