أحمد موسى: مخابرات تركيا أقالت عددا من قياداتها بعد نجاح المؤتمر الاقتصادى

الثلاثاء، 17 مارس 2015 11:43 م
أحمد موسى: مخابرات تركيا أقالت عددا من قياداتها بعد نجاح المؤتمر الاقتصادى الإعلامى أحمد موسى

كتب أحمد عبد الراضى
أكد الإعلامى أحمد موسى أن المخابرات التركية أقالت عددا من قياداتها لفشلهم فى منع وإفساد المؤتمر الأقتصادى الذى أقيم بشرم الشيخ، وتم نقلهم لأعمال إدارية فى الوظائف المدنية، موضحا أن هذه المحاولات التخريبية كانت بالتنسيق مع دولة قطر.

وأضاف أحمد موسى، خلال عرضه لبرنامجه "على مسئوليتى" والمذاع على قناة "صدى البلد"، أن حضور قادة ورؤساء دول العالم للمؤتمر الاقتصادى يؤكد احترامهم لقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى للوطن.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة