خالد صلاح

كرم جابر يفتتح أكاديمية بالإمارات..ويعقد جلسة مع"صبحى" الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 17 مارس 2015 10:43 م
كرم جابر يفتتح أكاديمية بالإمارات..ويعقد جلسة مع"صبحى" الأسبوع المقبل كرم جابر
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد البطل الأوليمبى كرم جابر، أسطورة المصارعة الرومانى، للسفر إلى دولة الإمارات فى الفترة المقبلة لافتتاح أحد أكاديميات التدريب العالمية التى تحمل اسمه بعدما تحدث معه عدد من رجال الأعمال حول إقامة ذلك المشروع مستغلين اسم المصارع العالمى فى الترويج للفكرة.

أكد البطل الأوليمبى فى تصريحات خاصة، أنه تم عرض الفكرة عليه من قبل أحد رجال الأعمال الإماراتيين، على إقامة تلك الأكاديمية لتحمل اسمه، موضحًا أن الفكرة تقضى بأن تكون تلك الشركة هى المنظم لأى معسكر يقام فى أى دولة فى العالم يحمل اسمه.

وأضاف جابر، أن موافقته على اللعب لأى دولة غير مصر أمر عار تماما من الصحة، مؤكدًا أنه يُعانى من التعامل معه من قبل اتحاد المصارعة، مؤكدًا أن الحديث عن اعتذاره عن المشاركة فى أولمبياد البرازيل شىء سابق لأوانه بعدما تداولت عدد من المواقع ذلك النبأ.

وأوضح البطل الأوليمبى، أنه تحدث مع الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة عقب عودته من المجر، مؤكدًا أنه سيعقد جلسة معه جلسة خلال الأسبوع المقبل من أجل توضيح عدد من النقاط.

أمّا عن إحالته للتحقيق من قبل الاتحاد بعد تقديم مذكرة من قبل شوقى عمران، عضو مجلس إدارة ورئيس بعثة المنتخب فى معسكر المجر يقول فيه إن اللاعب لم يكن ملتزما طوال أحداث المعسكر، بالإضافة إلى تخلفه عن ترانزيت الطائرة بتركيا، علق البطل الأوليمبى، قائلا:" لم أتلق أى إخطار من الاتحاد بشأن تحقيقات رسمية، مؤكدًا: ليس لدى مانع من حضور التحقيقات الرسمية".

كان حسن الحداد، رئيس اتحاد المصارعة، أعلن عن إقامة تحقيق مع كرم جابر والثنائى طارق عبد السلام وهيثم فهمى لاعبى المنتخب الوطنى يوم الخميس المقبل من أجل التعرف على أسباب تخلفهم عن ترانزيت الطائرة فى تركيا أثناء عودة المنتخب من المجر بعد المشاركة فى الجائزة الكبرى.



أخبار متعلقة



-المصارعة يكشف أسباب إحالة كرم جابر للتحقيق

- المصارعة: اللوائح الدولية تمنع كرم جابر من تمثيل دولة غير مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة