مؤمن زكريا: انتظروا المزيد مع الأهلى.. ولم أبخل على الزمالك

الإثنين، 16 مارس 2015 07:55 م
مؤمن زكريا: انتظروا المزيد مع الأهلى.. ولم أبخل على الزمالك مؤمن زكريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى، سعادته بالانتقال إلى النادى الأهلى، فى أول حوار تلفزيونى له، بعد الأزمة الشهيرة التى أعقبت صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء قادما من الزمالك، فى فترة الانتقالات الماضية التى أدت إلى إيقافه لمدة شهر.

الظهور الأول لزكريا كان مع مهيب عبد الهادى ببرنامج الملاعب اليوم، الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام، وتمنى تحقيق البطولات مع النادى الأهلى وإسعاد الجماهير التى وثقت فيه وتمنت انضمامه فى السابق إلى صفوف الأهلى.

وأعرب اللاعب عن رضاه خلال المباريات التى خاضها مع النادى الأهلى فى الفترة الماضية، مشيرا إلى أن البداية كانت جيدة، متوعدا الظهور الأفضل فى القادم.

وعن الزمالك، قال زكريا إنه قضى عامًا ونصف فى أرجاء القلعة البيضاء كانت فترة جيدة وشهدت تألقه، مشيرا إلى أنه لم يبخل على الزمالك بأى مجهود خلال تلك الفترة.

وعن مهاجمة بعض لاعبى الزمالك له عقب انتقاله للأهلى، أوضح صانع ألعاب الأحمر أنه لن يرد الإساءة بإساءة، وأنه يكن كل احترام وتقدير لزملائه فى فريقه السابق، الذين جمعهم به "عيش وملح" على حد قوله.

كانت أزمة كبيرة قد أثيرت يناير الماضى عقب انتقال مؤمن زكريا إلى الأهلى، بعد إثبات توقيعه على عقد تجديد للأبيض، وعقد انتقاله للأهلى فى وقت واحد، وهو ما أدى إلى إيقافه شهر، هو وكل من خالد قمر ومعروف يوسف لاعبى الزمالك، الذين ثبت تورطهم هم الآخرين فى نفس الأزمة.


موضوعات متعلقة


- الأهلى يرفض الحلول الودية فى أزمة مؤمن زكريا

- مؤمن زكريا فى الجبلاية للتحقيق فى أزمة توقيعه للأهلى والزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة