ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد مع دى خيا

الإثنين، 16 مارس 2015 04:02 م
ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد مع دى خيا ديفيد دى خيا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع نادى ريال مدريد الإسبانى عن التعاقد مع ديفيد دى خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد يرفض 50 مليون إسترلينى من ريال مدريد



ذكرت صحيفة "ديلى اكسبريس" الانجليزية أن ريال مدريد تفاوض عدة مرات لضم دى خيا إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" لكن المحاولات فشلت بسبب تمسك المان يونايتد بالحارس الاسبانى رغم العروض المغرية التى وصلت إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد وصل لاتفاق مع نادى رفر بليت الأرجنتينى لاستعارة حارس مرماه أوجستو بتالا لمدة عام ابتداء من الصيف المقبل مع إمكانية الشراء النهائى بمقابل مادى كبير عقب الانتهاء من فترة الاعارة، حسب ما قال رئيس النادى الأرجنتينى فى تصريحات صحفية.

تألق ديفيد دى خيا يلفت أنظار ريال مدريد



يقدم ديفيد دى خيا أداء رائع مع مانشستر يونايتد فى الآونة الأخيرة وأنقذ الفريق من عدة هزائم خاصة مع التراجع الفنى للاعبى الشياطين الحمر بأكثر من مباراة فى الأسابيع الأخيرة من "البريميرليج" وهو الأمر الذى لفت أنظار نادى ريال مدريد ودفعه للتعاقد مع الحارس الشاب والموهوب.

يذكر أن الاسكتلندى أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد هومن أصر على التعاقد مع دى خيا بعد تألقه مع أتليتكو مدريد الاسباني، ليخلف الحارس الهولندى العملاق ايدوين فان دير سار.


أخبار متعلقة:



- صديقة دى خيا: مانشستر أسوء مدينة فى العالم

- "صديقة" دى خيا تدفعه للرحيل عن مانشستر يونايتد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة