بالصور.. الاسكواش يُعلن ترتيبات بطولة الجونة الدولية فى حضور عبد العزيز

الإثنين، 16 مارس 2015 02:50 م
بالصور.. الاسكواش يُعلن ترتيبات بطولة الجونة الدولية فى حضور عبد العزيز جانب من المؤتمر
كتب محمد سالمان – تصوير اسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس إدارة اتحاد الاسكواش برئاسة عاصم خليفة، مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن ترتيبات بطولة الجونة الدولية الرابعة المُحدد لها الإقامة فى الفترة من 2 إلى 10 إبريل المقبل، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

منصة

منصة المؤتمر الإسكواش أثناء عزف النشيد الوطنى



وزير الرياضة يحضر المؤتمر


وأكد المهندس خالد عبد العزيز، أنه متأكد من تحقيق بطولة الجونة نجاح عالمى خاصة فى ظل توافر العوامل التى تؤدى إلى ذلك من وجود دعم من الحكومة، وخبرة متمثلة فى مجلس إدارة اتحاد الاسكواش، وعنصر شاب مثل عمرو منسى، منظم البطولة الذى استطاع الحصول على حق تنظيم البطولة الدولية لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

حضور

حضور المؤتمر أثناء العزف الوطنى



وأضاف وزير الرياضة، أنه سعيد بانجازات لاعبى الاسكواش فى الفترة الأخيرة، وإصرارهم على حصد مزيد من الألقاب الدولية، ضاربًا المثل برنيم الوليلى، المصنفة الثانية عالميًا، التى تمكنت من الفوز على الماليزية نيكول ديفيد فى بطولة ويندى سيتى الأخيرة، بعدما هزمت منها فى بطولة العالم التى أقيمت بوادى دجلة.

جانب

جانب من المؤتمر



الاسكواش يسعى لتنظيم البطولات


فيما، أكد رئيس اتحاد الاسكواش، أنه سعيد بتنظيم مصر مثل هذا الحدث العالمى خاصة أن البطولة تعتبر من ضمن أقوى 7 منافسات على مستوى العالم، مضيفًا أن الاتحاد يسعى إلى تنظيم أكبر عدد من البطولات الدولية من أجل تنشيط المجال السياحى فى مصر.
وأضاف خليفة، أنه سعيد بالاهتمام الإعلامى بلعبة الاسكواش مؤخرًا، مؤكدًا أنه لم يعتاد هذا لكن اللعبة بدأت تسير على الطريق الصحيح من ناحية الاهتمام الجماهيرى والإعلامى.

وزير

وزير الرياضة وعاصم خليفة رئيس الإسكواش وممثل الشركة الرعاية للبطولة الجونة



منسى: لأول مرة أفضل 24 عالميا فى مصر


وأوضح عمرو منسى، مدرب الاسكواش بنادى سبورتنج، ومنظم البطولة، أنه لأول مرة سيحضر أفضل 24 لاعبا على مستوى العالم فى الفترة المقبلة، مؤكدًا أن وضع الدولية على أجندة كبار اللاعبين فى العالم هى أمر يسعده كثيرا على المستوى الشخصى.
ولفت لاعب الاسكواش الأسبق إلى أنه يتمنى أن تلقى البطولة اهتماما جماهير، مضيفًا أن إقامة المنافسات فى أماكن خارجية على عكس ما هو متبع فى الولايات المتحدة، ومعظم دول العالم هو شيء يبهر المهتمين باللعبة على المستوى العالم نظرًا للأماكن الساحرة التى تمتلكها مصر.

كلمة

كلمة وزير الرياضة



جانب

جانب من كلمة عمرو منسى، منظم البطولة، ومدرب فريق الإسكواش بسبورتنج



جانب

جانب من كلمة عبد العزيز



جانب

جانب من كلمة عاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش



عبد

عبد العزيز فى حوار مع رئيس الإسكواش وممثل الشركة الرعاية




أخبار متعلقة ..


-وزير الرياضة: الاسكواش أصبح يهم قطاعا كبيرا من الجماهير
- عبد العزيز يحضر مؤتمر بطولة الجونة الدولية للاسكواش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة