وزارة الشباب تواصل فعاليات مشروع تنشيط القرى المحرومة بشعار حقك مسؤوليتنا

الأحد، 15 مارس 2015 02:56 م
وزارة الشباب تواصل فعاليات مشروع تنشيط القرى المحرومة بشعار حقك مسؤوليتنا وزارة الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، فعاليات المشروع القومى لتنشيط القرى المحرومة فى مرحلته الخامسة، بقرية كفر يوسف حنس بمحافظة كفر الشيخ تحت شعار "حقك مسئوليتنا" بمشاركة 500 طليع وطليعه.

حضر الفعاليات كل من الدكتورة عزة الدرى وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للطلائع، والدكتورة عزة أمين مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين.

تضمن الفعاليات ندوة دينية للأزهر الشريف ضمن فعاليات مبادرة "الأزهر يجمعنا" وندوة بعنوان "التدخين وأضراره على الفرد والمجتمع" للتوعية بمخاطر الإدمان والتدخين بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطى، كما تضمنت الفعاليات تقديم عروض للمواهب الفنية والثقافية ومواهب غناء فردى وتوزيع وجبات وهدايا على الطلائع .

من جانبها، أوضحت عزة الدرى رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب، خلال تصريحات صحفية، أن مشروع تنشيط القرى المحرومة يهدف للوصول إلى القرى الأكثر احتياجا بمختلف محافظات مصر، والتى لا توجد بها أى خدمات فى المجال الشبابى والرياضى، مشيرة إلى تنفيذ العديد من المسابقات وتوزيع الهدايا على الطلائع المشاركين، وتشجيع أبناء القرية للقيام بتقديم عروض رياضية وثقافية مختلفة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة