كمال الأجسام يخاطب وزارة الرياضة لدعم البطولة العربية بالإسكندرية

الأحد، 15 مارس 2015 02:55 م
كمال الأجسام يخاطب وزارة الرياضة لدعم البطولة العربية بالإسكندرية الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى
كتب ـ رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكمال الأجسام مخاطبة وزارة الشباب والرياضة من أجل دعم البطولة العربية لمدينة الإسكندرية التى تقام فعاليتها خلال الفترة من 16 إلى 20 مايو المقبل.

الإسكندرية تستضيف البطولة


من جانبه، قال الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى أن قرار الاتحاد العربى يؤكد على حرص الامة العربية فى مساندة مصر للعبور من هذه المرحلة الصعبة، مؤكدا على ان البطولة سوف تقام بمشاركة 19 دولة عربية.

أضاف فهيم ان البطولة سوف يقام على هامشها اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى لمناقشة العديد من الملفات التى تخص مستقبل اللعبة.

زيادة الميزانية إلى مليون و500 ألف جنيه


طالب مسئولو اتحاد كمال الأجسام من مسئولى وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، زيادة ميزانية الاتحاد إلى مليون و500 ألف جنيه.

قال فهيم إن الاتحاد يحصل على 300 ألف جنيه دعمًا من وزارة الرياضة، مؤكدًا أنه هذا المبلغ لا يكفى لرواتب العاملين بالاتحاد طوال العام.

أشار رئيس كمال الأجسام إلى أن مصروفات الاتحاد تزداد يومًا بعد يوم فى ظل حالة الغلاء فى أدوات اللعبة وتكاليف المشاركة فى البطولات القارية والدولية، مشددًا على أن وزير الرياضة يبذل قصارى جهده من أجل رفع الشأن الرياضى على مستوى جميع الألعاب الفردية والجماعية.



أخبار متعلقة..


رئيس الدولى لكمال الأجسام يطلب مقابلة السيسى

رسمياً.. الإسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة