تويوتا إيجيبت تشارك بجناح متميز فى معرض "أوتوماك فورميلا2015"

الأحد، 15 مارس 2015 02:37 ص
تويوتا إيجيبت تشارك بجناح متميز فى معرض "أوتوماك فورميلا2015" جانب من المعرض
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك "تويوتا – إيجيبت" فى معرض "أوتوماك فورملا 2015" للسيارات الذى بدأت فعالياته الخميس الماضى بمشاركة كبرى شركات وتوكيلات السيارات المحلية والعالمية، وذلك فى إطار حرصها على تنشيط الاقتصاد المصرى والتوسع داخل قطاع السيارات.

وشهد جناح تويوتا إيجيبت بمعرض "أوتوماك 2015" إقبالاً جماهيرياً كبيراً خاصة من الشباب الذين حرصوا على التعرف على مميزات السيارة "ياريس هاتشباك"، وطرازات تويوتا الأخرى من حيث التكنولوجيا والتصميم وقوة الأداء واستهلاك الوقود.

وتطرح "تويوتا – إيجيبت" من خلال جناحها فى معرض أوتوماك، طرازاتها الجديدة لعام 2015 وفى مقدمتها "ياريس هاتشباك"، بالإضافة إلى الطرازات المتميزة الأخرى مثل "كورولا","ياريس سيدان" ,"أوريس","كامري","فورتشنير","بريوس سي","لاند كروزر","أفانزا","افانسيس" و " Rav 4".

تأتى مشاركة مجموعة تويوتا إيجيبت فى المعرض، بعد فترة قليلة من بدء التشغيل الفعلى لمركز "السادات" الذى يعد أكبر مركز لتوزيع قطع غيار تويوتا فى شمال أفريقيا باستثمارات تصل إلى 120 مليون جنيه، بما يضمن إمداد الوكلاء المعتمدين والعملاء بقطع الغيار الأصلية بأقصى سرعة وبأسعار مناسبة بالاضافة إلى مركز صيانة متكامل لخدمة سيارات تويوتا بمحافظة المنوفية ومنطقة الدلتا، لضمان أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لعملاء تويوتا فى مصر.

وتسعى مجموعة شركات تويوتا إيجيبت خلال عام 2015 لدعم ريادتها فى السوق المصرى، بما يتناسب مع المكانة العالمية لشركة تويوتا باعتبارها علامة تجارية رائدة على مستوى العالم، وتتبنى المجموعة استراتيجية قوية وواضحة لتحقيق رؤيتها فى مصر من خلال طرح المزيد من الموديلات المتميزة وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع للعملاء فى جميع أنحاء الجمهورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة