أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بضبط وإحضار 3 شهود عيان فى اتهام عامل بقتل شقيقه بمنشأة ناصر

الأحد، 15 مارس 2015 11:26 ص
النيابة تأمر بضبط وإحضار 3 شهود عيان فى اتهام عامل بقتل شقيقه بمنشأة ناصر مديرية أمن القاهرة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عزيز الشافعى وكيل نيابة منشاة ناصر، بضبط وإحضار كل من ابن عم، وابن شقيق المتهم عامل جراج بقتل أخوه بمنطقة منشأة ناصر، وصاحب سيارة نقل، لسماع أقوالهم بشأن واقعة التشاجر التى وقعت بين الجانى والمجنى عليه، قبل ارتكاب الجريمة بساعتين .

وبمواجهة النيابة للمتهم بالواقعة، اعترف بارتكابه الواقعة، مؤكدا بأن شقيقه المجنى عليه كان مسجل خطر وكثير التعدى عليه بالإهانة، على الرغم من أنه أخاه الأكبر، ووصفه بأنه كان يثير الشغب والرعب داخل قلوب منطقة منشاة ناصر، ودائما يستولى على أمواله، حيث إنهما يعملان بجراج بذات المنطقة .

وأكد عامل الجراج المتهم بقتل شقيقه، أثناء التحقيقات معه، بأنه فى يوم حدوث الجريمة استفزه المجنى عليه بإخراج سلاح أبيض "مطواة" من جيبه، وأعطاها له، وطلب منه أن يطعنه بها، قائلا له "ورينى أقصى ما عندك هتعمل إيه"، إلا أنه رفض، فقام المجنى عليه بالتعدى على المتهم بالمطواة، الأمر الذى اضطره بالدفاع عن نفسه، فقطع التيار الكهربائى فى المنطقة فجأة، فأخذ منه السلاح وطعنه عدة طعنات مختلفة، واحدة فى رجله وأخرى فى ذراعه، والثالث فى الجانب الأيسر من البطن والتى أودت بحياته .

وعقب سماع أقوال المتهم، أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستكمال سماع شهود عيان واقعة التشاجر التى وقعت بين الأخوين قبل حدوث عملية القتل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة