اتحاد كرة اليد يحدد اللجنة العليا للبطولة الأفريقية 2016

الأحد، 15 مارس 2015 02:17 م
اتحاد كرة اليد يحدد اللجنة العليا للبطولة الأفريقية 2016 خالد حمودة
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة تحديد اللجنة العليا للبطولة الأفريقية 2016 المقرر أن تستضيفها مصر شهر فبراير المقبل باستاد القاهرة والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل والمقرر أن يتم تحديده خلال اليومين المقبلين.

كان مجلس اليد قد أجتمع يوم الثلاثاء الماضى، مع خالد العوضى لاعب المنتخب السابق ومدير البطولة الأفريقية ، لمناقشة الترتيبات النهائية للاستضافة وبحضور زهير عمار مدير التسويق بالاتحاد لاستكمال الجلسة التى عقدت يوم 23 فبراير الماضى.

اتحاد اليد يوافق على استضافة لجنة من الاتحاد الافريقى


يذكر أن مسئولو اتحاد اليد وافقوا خلال اجتماع المجلس الماضى على استقبال لجنة من الاتحاد الأفريقى للعبة برئاسة منصور اريمو خلال الفترة من 22 حتى 25 أبريل المقبل بالقاهرة، لمعاينة ملاعب استاد القاهرة المستضيفة للبطولة.

اتحاد اليد وافق على دعم أندية الوجه القبلى


وشهد أيضا الاجتماع الماضى موافقة مجلس اليد على دعم أندية الوجه القبلي، خلال الفترة المقبلة، ذلك بعد الحصول على موافقة وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، بالإضافة إلى مشاركة الحكمين الدوليين محمد سامى عبد العزيز ومصطفى المعاملى فى تحكيم البطولة الصيفية للجامعات، المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 17 يوليو المقبل، فضلا عن سفر محمد حازم فراج إلى المغرب، كمراقب فنى بالبطولة العربية للأندية أبطال الكئوس المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 31 مارس الجارى بأغادير.


أخبار متعلقة..


اليد يتقدم بطلب استضافة "كونجرس" الاتحاد الدولى 2017

"سيدات الأهلى" يتوج بلقب دورى اليد بعد الفوز على سبورتنج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة