مصرع وافدين وإصابة 4 فى حريق شرق الرياض بسبب تسرب الغاز

السبت، 14 مارس 2015 11:21 ص
مصرع وافدين وإصابة 4 فى حريق شرق الرياض بسبب تسرب الغاز أرشيفية
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الدفاع المدنى السعودى بالرياض، على حريق اندلع باستراحة بحى الرمال شرقى المدينة؛ نتيجة تسرب غازى، مما أدى إلى مصرع وافدين اثنين وإصابة أربعة آخرين.

وصرح الناطق الإعلامى للدفاع المدنى بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، اليوم السبت، بأن غرفة القيادة والتوجيه فى الدفاع المدنى تلقت بلاغا عن الحادث فجر اليوم، لتهرع على الفور ست فرق إنقاذ، وثلاث فرق إطفاء، وسيارتى إسعاف إلى المكان، بالإضافة إلى الخدمات المساندة من الدوريات الأمنية والهلال الأحمر، وتم السيطرة على الحريق، ومنعه من الانتشار.

وأفاد بأن الحادث كان نتيجة وميض لحظى وقع فى استراحة مساحتها 400 متر تقريبا تستخدم كمعمل للحلويات، بسبب تسرب الغاز وتشبع الموقع به الذى نتج عنه انهيار الأسقف، وتتطاير الأبواب، وحدوث حريق نتج عنه وفاة وافدين، وإصابة أربعة آخرين، منهم اثنان نقلا إلى المستشفى لاستكمال بقية علاجهما، وآخران تلقا العلاج فى مقر الموقع؛ لأن إصابتهما طفيفة.

وأشار الحمادى إلى أن الحادث تسبب كذلك فى تضرر بعض المبانى المجاورة للاستراحة بأحجام متفاوتة، بالإضافة إلى مركبة كانت تقف بجوار الموقع، مبينا أن التحقيقات لا زالت قائمة بمشاركة الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحادث، ولم يفصح الناطق الإعلامى فى تصريحه عن جنسية المتوفين والمصابين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة