أخطاء شائعة لدى المستخدمين.. أجهزة الماك لا تصاب بالفيروسات.. ترك الهاتف فى الشحن طوال الليل يضر بالبطارية.. كلما زاد عدد البيكسلات زادت جودة الكاميرا.. لا تشحن هاتفك إلا بعد نفاد البطارية بالكامل

السبت، 14 مارس 2015 12:13 ص
أخطاء شائعة لدى المستخدمين.. أجهزة الماك لا تصاب بالفيروسات.. ترك الهاتف فى الشحن طوال الليل يضر بالبطارية..  كلما زاد عدد البيكسلات زادت جودة الكاميرا.. لا تشحن هاتفك إلا بعد نفاد البطارية بالكامل أجهزة الماك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت التكنولوجيا بشكل كبير وأصبح الناس أكثر معرفة بالأجهزة والتقنيات الجديدة، وبالرغم من هذا التقدم الكبير، هناك العديد من الاعتقادات الخاطئة التى مازال يصدقها الكثيرون ففى مجال تكنولوجيا الهواتف والأجهزة والتى عرضها الموقع الأمريكى Business Insider ويمكن التعرف عليها من خلال التقرير التالى:

أجهزة الماك لا تصاب بالفيروسات..



أجهزة الماك- 2015-03- اليوم السابع
أجهزة الماك
أجهزة الماك التابعة لشركة آبل معرضة للفيروسات والروابط الخبيثة مثلها مثل الأجهزة الأخرى، فبالرغم من تباهى آبل فى السابق بأن أجهزتها مضادة لهذه الفيروسات إلا أن هذا الأمر غير صحيح، خاصة بعد أن تعرضت مئات أجهزة الماك لفيروسات مدمرة عام 2012.

وضع التصفح الخفى..


التصفح الخفى- 2015-03- اليوم السابع
التصفح الخفى
يعتقد العديد من الأشخاص أن تفعيل الوضع الخفى فى متصفح جوجل كروم أو سفارى الخاص بأجهزة آبل، سيمكنه من تصفح المواقع دون التعرف على هويته، وهو الأمر الخاطئ فالوضع الخفى يعنى أن المتصفح لن يقوم بحفظ السجل الخاص بك أو الدخول أتوماتيكيا على حساباتك.

ترك الهاتف فى الشاحن طوال اليوم..



شحن الهاتف طوال الليل- 2015-03- اليوم السابع
شحن الهاتف طوال الليل
يظن الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية أن ترك الهاتف طوال الليل فى الشحن سيدمر البطارية، وهو الأمر الذى لم يتم إثباته أو التأكد من صحته، حيث تعمل الهواتف الذكية ببطاريات ليثيوم والتى يمكنها بسهولة الفصل عند انتهاء الشحن.

كلما زاد عدد البيكسلات زادت جودة الكاميرا..


عدد البيكسلات- 2015-03- اليوم السابع
عدد البيكسلات
لا يؤثر عدد البيكسلات على جودة ودقة الكاميرا، فمستشعر الكاميرا هو العامل الأساس والمهم فى تحديد جودة الصور الملتقطة بالكاميرا، فكلما زاد حجم البيكسلات كلما زادت جودة المستشعر، لذا فحجم البيكسلات وليس عددها هو المهم.

عدم شحن الهاتف إلا بعد نفاد البطارية بالكامل..



نفاد البطارية - 2015-03- اليوم السابع
نفاد البطارية

لا تصدق الأقاويل الشائعة بأنه لا يجب شحن بطارية هاتفك إلا بعد نفادها بشكل كامل، فبطاريات الليثيوم الحديثة يمكن شحنها بكل سهولة قبل نفادها.
دقة الشاشة تؤثر فى جودة الهاتف..
دقة الشاة - 2015-03- اليوم السابع
دقة الشاة
تتسابق الشركات التكنولوجية فى طرح هواتف تتميز بشاشة عالية الدقة، وهو الأمر الذى يرى العديد من الخبراء أنه غير ضرورى، فالعين البشرية لا يمكنها تمييز هذه التفاصيل الدقيقة.

لا يمكن شحن الآى فون بشاحن الآيباد..


شحن الآى فون بشاحن الآيباد- 2015-03- اليوم السابع
شحن الآى فون بشاحن الآيباد

يظن العديد من الأشخاص أنه من المضر شحن الهاتف بنفس شاحن الآيباد على سبيل المثال، فبالرغم من ضرورة الالتزام بشحن كل جهاز بالشاحن المخصص له، إلا أن شحن الآى فون بشاحن الآيباد عدة مرات لن يضره.

من المضر إغلاق اللابتوب يوميا..


 إغلاق اللابتوب- 2015-03- اليوم السابع
إغلاق اللابتوب

يعتقد الكثيرون أنه من المضر إغلاق اللابتوب يوميا “shut down” ومن الأفضل ضبط اللابتوب على وضع sleep وهو الأمر غير صحيح على الإطلاق، بل على العكس من المفيد إغلاق اللابتوب كل ليلة، مما يساهم فى ترشيد الطاقة ويضع أقل ضغط على مكوناته، مما يساهم فى بقائه لفترة أطول.

الموضوعات المتعلقة..


4 أخطاء يقع فيها مستخدمو الإنترنت
بالصور.. 10 طرق مختلفة للحفاظ على بطارية هاتفك الآى فون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة