أخبار الدورى الإسبانى يوم السبت 14/3/2015

السبت، 14 مارس 2015 10:19 م
أخبار الدورى الإسبانى يوم السبت 14/3/2015 ليونيل ميسى لاعب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز الأحداث والأخبار الرياضية، التى شهدتها الملاعب الإسبانية، اليوم السبت 14/3/2015، فى التقرير التالى.

برشلونة يواصل الصدارة


واصل فريق برشلونة الإسبانى صدارته لبطولة الدورى الإسبانى، وحقق فوزا خارج أرضه على نظيره إيبار بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الليجا.

ميسى يسجل ويتصدر الهدافين


سجل النجم الأرجنتينى لفريق برشلونة هدفى فريقه، فى الدقيقة 31 من ركلة جزاء، والدقيقة 55 من رأسية قوية، محتلا صدارة الهدافين بجدول الدورى برصيد 32 هدفا، متفوقا على غريمه التلقيدى رونالدو صاحب الـ30 هدفا.

ريال مدريد يبدأ مفاوضات التجديد مع راموس


قرر نادى ريال مدريد الإسبانى بدء التفاوض مع مدافع الفريق سيرجيو راموس، من أجل تجديد عقده وذلك بنهاية الموسم الحالى.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن عقد راموس مع ريال مدريد ينتهى فى صيف 2017، حيث رفض المدافع الإسبانى البدء بمحادثات بشأن تجديد عقده فى مناسبتين مختلفتين، حيث أشارت الصحيفة المقربة من أسوار نادى ريال مدريد إلى أن راموس ليس فى عجلة من أمره لتجديد عقده، حيث أنه يراقب الاتفاقات التى من المقرر أن يبرمها النادى الملكى مع زملائه كريم بنزيمة ولوكا مودريتش ورافاييل فاران.

رونالدو


يتمتع البرتغالى كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى بقوة بدنية خارقة وسرعات فائقة داخل المستطيل الأخضر ، وظهر هذا فى التدريبات البدنية لـ "الملكى" التى يستعد خلالها للقاء "ليفانتى" غداً الأحد فى إطار الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".



ليونيل ميسى مطلوب فى جنوى


فجر إنريكو بريزيوسى، رئيس نادى جنوى الإيطالى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أبدى رغبته فى التعاقد مع ليونيل ميسى مهاجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى، مقابل 50 ألف دولار فقط.
ذكر موقع "Le10sport" الفرنسى، أن رئيس جنوى طالب ليونيل ميسى بالتفكير فى العرض المقدم، واتخاذ القرار المناسب، على الرغم من ضعف المقابل المادى المعروض على ميسى الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" 4 مرات.

أتليتكو مدريد يتعادل مع إسبانيول بالدورى الإسبانى


حسم التعادل السلبى، مباراة فريقى أتليتكو مدريد مع مضيفه إسبانيول، التى أقيمت اليوم السبت، على ملعب "كورنيلا البرات"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.
وشهدت المباراة طرد البرازيلى جواو ميراندا لاعب أتليتكو مدريد بعد تدخل عنيف مع لاعب إسبانيول فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق أتلتيكو مدريد إلى النقطة 56 احتل بها المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى، كما ارتفع رصيد إسبانيول إلى النقطة 33 فى المركز الثامن.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. ميسى ينفرد بصدارة هدافى الليجا بـ32 هدفا
بالفيديو.. ميسى يمنح برشلونة صدارة الليجا.. وتشافى يدخل التاريخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة