بالصور..ميريام فارس تتألق بتصميمات رامى القاضى.. المصمم اللبنانى شارك بأزيائه فى بوتيك "مدام سلاق"العالمى.. وعمل مع المصممين العالميين أمثال"ربيع كيروز"و"جورج شقرا".. ويحوذ ثقة هيفاء وإليسا ونجوى كرم

الجمعة، 13 مارس 2015 10:29 م
بالصور..ميريام فارس تتألق بتصميمات رامى القاضى.. المصمم اللبنانى شارك بأزيائه فى بوتيك "مدام سلاق"العالمى.. وعمل مع المصممين العالميين أمثال"ربيع كيروز"و"جورج شقرا".. ويحوذ ثقة هيفاء وإليسا ونجوى كرم ميريام فارس تتألق بتصميمات رامى القاضى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المطربة اللبنانية "ميريام فارس" أيقونة الجمال والإثارة، دائمًا تبهر جمهورها بإطلالات جريئة ومتميزة، وعادة تخرج عن المألوف بفساتين مبهرة.

	رامى القاضى المصمم الأول للنجمة ميريام فارس- 2015-02 - اليوم السابع

رامى القاضى المصمم الأول للنجمة ميريام فارس


ويعتبر اللبنانى "رامى القاضى" أحد مصممى الأزياء الذين تألقت بأزيائهم النجمة "ميريام فارس" فى الكثير من الكليبات والحفلات، فقد لمس "القاضى" تفاصيل شخصيتها، وساعدت تصميماته على إبراز جمال قوامها.

	تفتخر ميريام بحضوره معها أغلب كواليس أعمالها- 2015-02 - اليوم السابع

تفتخر ميريام بحضوره معها أغلب كواليس أعمالها


وبسبب الصداقة التى ربطت بين "رامى القاضى" والمطربة "ميريام فارس" أصبحت تفضل ارتداء فساتينه على الدوام، وتفتخر بحضوره كواليس لقاءاتها حتى يضع اللمسات النهائية على إطلالتها، ونجدها دائما تضعه على رأس المصممين الذين تتعامل معهم.

	فساتينه تخاطب الأناقة والإثارة- 2015-02 - اليوم السابع

فساتينه تخاطب الأناقة والإثارة


وعلى الرغم من ظهور "رامى القاضى" على ساحة الموضة عام 2005 إلا أن اسمه لمع بسرعة ليتفوق ويقيم أكثر من عرض أزياء ناجح ومبهر، ليصل فى عام 2010 إلى المشاركة بأزيائه فى بوتيك "مدام سلاق" العالمى، الذى يضم العديد من العلامات التجارية المميزة وذات الصيت الحسن.

	فى وقت قصير حقق رامى القاضى نجاحا كبيرا- 2015-02 - اليوم السابع

فى وقت قصير حقق رامى القاضى نجاحا كبيرا


ويعترف "رامى القاضى" دائما أنه اكتسب خبرته التى رسمت ملامح شهرته بعمله فى بداية مشوار حياته مع المصممين العالميين "ربيع كيروز" و"جورج شقرا".

	تجمعه باللبنانية ميريام فارس صداقة قوية- 2015-02 - اليوم السابع

تجمعه باللبنانية ميريام فارس صداقة قوية


وحقق "رامى القاضى"طفرة فى تصميم أزياء "الهوت كوتيور" و"السواريه" عندما مزج بين الموديلات الحديثة التى تواكب خطوط الموضة العالمية، ووضع لمساته اليدوية على تفاصيل الفستان ليبدو أكثر إبهارا وأناقة.

	تصميمات رامى القاضى تجمع بين اللمسات اليدوية ومجاراة الموضة العالمية- 2015-02 - اليوم السابع

تصميمات رامى القاضى تجمع بين اللمسات اليدوية ومجاراة الموضة العالمية


ورغم عمره الصغير فى حقل الموضة، إلا أن المصمم اللبنانى "رامى القاضى" اكتسب ثقة الكثير من نجمات اللبنانيات والعرب مثل " هيفاء وهبى، إليسا، نجوى كرم" وغيرهن.

يعرف القاضى كيف يعزف على أوتار الجمال والأناقة- 2015-02 - اليوم السابع

يعرف القاضى كيف يعزف على أوتار الجمال والأناقة


واهتم "رامى القاضى" بتصميم فساتين الزفاف وحليها، ليكون حلمه أن يفتتح "بوتيك" فى كل بلد عربى، حتى تصل أزياؤه لجميع أنحاء الدنيا، لتضفى على قوام كل أنثى لمسات الأناقة والتميز.

	تصميماته تحاكى أنوثة المرأة- 2015-02 - اليوم السابع

تصميماته تحاكى أنوثة المرأة


	البساطة سر الأناقة- 2015-02 - اليوم السابع

البساطة سر الأناقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة