المصرى لحقوق العمال:إطلاق حملة طبيب الخير لعلاج أهالى منشية ناصر مجانا

الجمعة، 13 مارس 2015 12:55 ص
المصرى لحقوق العمال:إطلاق حملة طبيب الخير لعلاج أهالى منشية ناصر مجانا حملة طبيب الخير
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور حسام فودة، رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين، عن التوصل لاتفاق بين المجلس ومحافظة القاهرة ووزارة التطوير الحضرى لإطلاق حملة طبيب الخير، لمعالجة وإجراء عمليات جراحية فى مختلف التخصصات مجانا وإنشاء مركز طبى لأهالى منطقة منشية ناصر.

وأضاف الدكتور حسام فودة أن أعضاء المجلس اجتمعوا منذ أيام مع الدكتورة منال شاهين من وزارة التطوير الحضرى، واللواء محمد أيمن، نائب محافظة القاهرة، وتم الاتفاق على إطلاق الحملة، خلال الأيام القليلة المقبلة، فى منشية ناصر وتعميمها على بقية المناطق العشوائية، حيث أعلن الدكتور جمال شعبان، وكيل معهد القلب، بتحمل نفقات عمليتى قلب لأهالى المنطقة شهريا وشراء جهاز رسم قلب وتجهيز عيادتين للكشف داخل المنطقة.

وأوضح الدكتور حسام فودة أن د. عمرو حسن من مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة قرر التبرع للحملة بتحمل تكاليف إجراء التحاليل لـ200 طفل من أهالى المنشية ونفقات 7 حالات ولادة للسيدات الحوامل، بالإضافة لتجهيز المركز الطبى بأجهزة حديثة للكشف عن الأورام الخبيثة.

وأشار الدكتور حسام إلى أن الدكتورة أمانى وهبة قررت تحمل تكاليف كشوفات 10 حالات باطنة من أهالى المنطقة، بالإضافة لقيام جيهان نيل من روتارى القاهرة بتحمل تكاليف قافلة طبية لأهالى المنطقة فى مختلف التخصصات، موضحا أن الدكتور أسامة عبد المنعم استشارى طب الطيران قرر تحمل تكاليف عدد من حالات ضغط الدم .

وقال الدكتور حسام أن سمعان الخراز، قس منطقة الذرايب، أبدى تعاونه لتوفير مكان لإنشاء مركز طبى آخر فى المنطقة لعلاج الأهالى، مضيفا أن الحملة لن تتوقف عند منشية ناصر فقط، ولكنها ستمتد لكل المناطق العشوائية خلال الفترة المقبلة.


موضوعات متعلقة:



المصرى لحقوق العمال: توفير وظائف براتب 1200جنيه بمنشية ناصر والبساتين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة