أخبار الدورى الإسبانى اليوم الجمعة 13/3/2015

الجمعة، 13 مارس 2015 10:04 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم الجمعة 13/3/2015 ميسى لاعب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز الأحداث والأخبار الرياضية، التى شهدتها الملاعب الإسبانية، اليوم الجمعة 13/3/2015، حيث أبدى 16% من أعضاء نادى برشلونة الإسبانى رغبتهم ببيع مهاجم الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسى، فيما أكد إنريكى المدير الفنى لبرشلونة أن الفريق يركز فى الحفاظ على صدارة ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا".

برشلونة يركز فى الاحتفاظ بالصدارة


أشاد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، بالأجنتينى ليونيل ميسى نجم الفريق، مؤكدا أنه قادر على العطاء فى أى مركز بالملعب حتى لو طلب منه اللعب كـ"ظهير".

وأضاف إنريكى فى المؤتمر الصحفى قبل لقاء إيبار المقرر إقامته غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 للدورى الإسبانى، أنه لا يوجد سر وراء تألق ميسى، لأن السر يكمن فى ميسى نفسه، موضحا أن الفريق يركز فى الفوز والاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى.

وأشار لويس إنريكى إلى جاهزية الثنائى، الكرواتى إيفان راكيتيتش، وخافيير ماسكيرانو فى حالة غياب سيرجيو بوسكيتس، عن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو، والمقرر إقامتها 22 مارس الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسى باق مع برشلونة بتأييد أعضاء البلوجرانا


كشف الإعلام الكتالونى عن رغبة عدد قليل من أعضاء نادى برشلونة الإسبانى ببيع مهاجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى، خاصة أن صفقة بيعه ستجلب أموالًا طائلة للنادى الكاتالونى.
ووفقًا لاستطلاع رأى أجراه راديو كاتالونيا، فإن 16% من أعضاء نادى برشلونة يرجحون كفة بيع ليونيل ميسى من أجل الاستفادة من أموال الصفقة فى تدعيم الفريق من جوانب أخرى، بينما النسبة العظمى 84% من أعضاء البلوجرانا ترفض بيع البرغوث الأرجنتينى بأى ثمن مهما كان سواء لنادى داخل إسبانيا أو خارجها.

رونالدو وماركة ملابسه الداخلية


لفت ماير كان، لاعب شالكه الألماني، الأنظار إليه عقب مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسبانى، الثلاثاء الماضى، والتى انتهت بفوز الفريق الألمانى (4-3) فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.
وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ماير كان يرتدى ملابس داخلية تحمل ماركة "CR7"، وهو ما التقطته عدسات المصورين بعدما خلع اللاعب قميصه عقب انتهاء المباراة التى أقيمت على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يروج لملابس داخلية تحمل أول حرفين من اسمه ورقم القميص "CR7".

فاران مطلوب فى تشيلسى


جدد نادى تشيلسى الإنجليزى رغبته بالتعاقد مع الفرنسى رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية فإن تشيلسى يُخطط للتقدم بعرض للريال من أجل الفوز بخدمات الظهير الفرنسى فاران، رغم أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى كان قد أكد فى وقت سابق أنه لن يستغنى عن خدمات اللاعب بأقل من 40 مليون إسترلينى.


أخبار متعلقة..


برشلونة يكشف سر تألق ميسى
لاعب شالكه يرتدى ملابس داخلية ماركة "رونالدو"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة