مانشستر سيتى يكسب تعاطف مورينيو ضد برشلونة

الخميس، 12 مارس 2015 04:06 م
مانشستر سيتى يكسب تعاطف مورينيو ضد برشلونة مانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أن ينجح منافسه مانشستر سيتى فى إقصاء برشلونة الإسبانى من دورى أبطال أوروبا.

مانشستر سيتى هو الغريم المباشر لتشيلسى فى الدورى الإنجليزي، حيث يتصدر البلوز البطولة متقدمًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني، ولكن يبدو أن "السبيشال وان" يخشى خروج مانشستر سيتى من دورى الأبطال ليكون بعدها كل تركيزه على منافسته على لقب "البريمير ليج".
مورينيو يخشى خروج مانشستر سيتى من الأبطال

قال مورينيو فى تصريحات لصحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية "أتمنى أن يهزم مانشستر سيتى برشلونة ويتأهل لدور الثمانية، لأنه يمثل حاليًا سمعة الكرة الإنجليزية، وهو ما أفككر فيه الآن".

أضاف مورينيو "أعلم بصعوبة هذا الأمر على مانشستر سيتى ولكنهم قادرون على تحقيق الفوز، فإذا خرج مانشستر سيتى من دورى الأبطال سيكون كل تركيزه على منافستى فى البريمير ليج".

مهمة صعبة تنتظر مانشستر سيتى فى كاتالونيا


يعانى مورينيو من مرارة الخروج من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بعد التعادل المخيب الذى حققه البلوز أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الأربعاء، بهدفين لكل فريق، كما يواجه مانشستر سيتى خطر الإقصاء هو الأخر عندما يواجه برشلونة فى لقاء الإياب على ملعب "كامب نو" بإقليم كاتالونيا، بعدما كان قد تلقى المان سيتى مرارة الهزيمة على ملعبه (1-2) فى لقاء الذهاب.



أخبار متعلقة..


زلاتان إبراهيموفيتش يصف لاعبى تشيلسى بـ"الأطفال"

صحف أوروبا: "ملحمة قبيحة" تقصى تشيلسى من دورى الأبطال.. إبراهيموفيتش يصف لاعبى البلوز بـ"الأطفال".. إقالة أنشيلوتى بعد الكلاسيكو.. كاتالونيا تحاكم رونالدو.. ومونتيلا يعتمد على "صلاح" فى مواجهة الذئاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة