إريكسون تستعرض أحدث تقنياتها للتليفزيون والفيديو خلال معرض كابسات 2015

الخميس، 12 مارس 2015 12:04 ص
إريكسون تستعرض أحدث تقنياتها للتليفزيون والفيديو خلال معرض كابسات 2015 إريكسون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستعرض شركة إريكسون مجموعة من أحدث حلولها فى مجال التليفزيون والفيديو خلال فعاليات معرض كابسات 2015، المقام فى دبى فى الفترة بين 10 و12 مارس الجارى، وأعلنت إريكسون فى بيان لها أنها تدرك أن مالكى المحتوى والشركات الموفرة للخدمات التليفزيونية وشركات البث التليفزيونى فى المشهد الإعلامى الراهن سريع التغيير يواجهون جملة من التحديات المتعلقة بتلبية تطلعات العملاء الراغبين بالاستمتاع بتجارب مشاهدة عالية الجودة.

مساهمات إريسكون فى معرض كابسات 2015


وستقوم الشركة خلال فعاليات معرض كابسات 2015 باستعراض مساهمات خدماتها وحلولها المبتكرة فى تلبية الطلب على تجارب تليفزيون متقدمة وضمان سهولة الوصول إلى محتوى الفيديو فى أى زمان ومكان وعلى أى جهاز.

وسيتمكن زوار جناح إريكسون (E4-40) من الاطلاع على التقنيات الحديثة التى تساهم فى ترسيخ مكانة إريكسون كشركة رائدة على مستوى قطاعى الإعلام والإنترنت، وقيادة تطور مستقبل التليفزيون من خلال حلول وخدمات مبتكرة ومعرفة ورؤية معمقتين بهذا القطاع.

كما ستنظم إريكسون خلال المعرض عروضا توضيحية تسلط الضوء على مجموعتها المتطورة من حلول ضغط الفيديو والتليفزيون الحائزة على جوائز مرموقة لمعالجة لتوفير محتوى الفيديو على شاشات متعددة ومنصات متعددة، إلى جانب حلول توزيع المحتوى.

وقال طارق سعدى، النائب التنفيذى للرئيس، رئيس قسم المبيعات فى شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط: "يوفر لنا معرض كابسات فرصة مناسبة لنسلّط الضوء على مجموعتنا الواسعة من الحلول التى ترسم ملامح المشهد التليفزيونى المعاصر، وتساهم فى دعم الابتكار على امتداد سلاسل القيمة فى قطاع الإعلام".


موضوعات متعلقة..


"أريكسون" تكثف جهودها لمساعدة اللاجئين باستخدام الهواتف الذكية

أريكسون العالمية: مشاركتنا فى المؤتمر الاقتصادى يؤكد دعمنا للسوق المصرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة