أحمد أبو هشيمة: حجم المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى فاق كل التوقعات

الخميس، 12 مارس 2015 06:03 م
أحمد أبو هشيمة: حجم المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى فاق كل التوقعات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، المستثمرين، قائلاً إن "المؤتمر الاقتصادى لجميع المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، ورسالة للعالم كله عن مصر الجديدة، التى تجمع بين الماضى والحاضر والمستقبل، وننظر للمؤتمر بنظرة مصر الجديدة بعد ثورتين، فهو ذراع مصر الاقتصادى، وكل شىء يسير على ما يرام".
وأكد أبو هشيمة فى تصريحاته لفضائية "on tv" من شرم الشيخ، أن حجم المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى فاق كل التوقعات، بما يؤكد أهمية مصر إقليميا وعالميا، مشدداً على أن التشكيك فى قدرات مصر تشكيك خاطئ جدا.
وأعتبر أحمد أبو هشيمة أن الجولات الخارجية التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مهدت بشكل كبير وجيد للمؤتمر الاقتصادى، ولذا من المهم الحديث عن التغييرات التى تحدث فى مصر بمعنى تسويق مصر الجديدة اقتصاديا واستثماريا.
وأشاد رجل الاعمال، بمجهودات الحكومة، فى انجاح المؤتمر الاقتصادى، بعد قيامها بحزمة من الاجراءات، التى تضمنت تعديل بعض القوانين، التى من شأنها تهيئة مناخًا جيدًا للاستثمار بجانب حل المشكلات الكبرى لبعض المستثمرين.
وأكد على أن حل مشكلات الطاقة فى مصر سيتم بشكل تدريجى من خلال العديد من المشروعات المطروحة بالمؤتمر، مشيرا إلى أن مشكلة الكهرباء سيتم حلها خلال السنوات القليلة القادمة.

وأوضح أن رسالة المؤتمر الاقتصادى هى أن هناك مصر جديدة تسعى لغد أفضل لجميع أبنائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة