المعارضة التركية تهاجم أردوغان والإعلام الموالى لترويجه للأكاذيب

الأربعاء، 11 مارس 2015 07:05 م
المعارضة التركية تهاجم أردوغان والإعلام الموالى لترويجه للأكاذيب أردوغان
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى زعيم حزب الشعب الجمهورى التركى أكبر أحزاب المعارضة فى البلاد ،كمال كليتشدارأوغلو، رد فعل عنيف على مواصلة الرئيس رجب طيب أردوغان والإعلام الموالى له كذبة الاعتداء على سيدة محجبة فى منطقة (كاباطاش) فى إسطنبول ومحاولة اغتيال ابنته سمية أردوغان.

وعلّق كليتشدار أوغلو خلال اجتماع الكتلة البرلمانية لحزبه فى البرلمان على آخر تطورات الأوضاع على الساحة الداخلية،موضحا أن الادعاءات التى يروج لها حزب العدالة والتنمية الحاكم عبر استغلال النساء تتسبب فى إحداث شرخ عميق فى المجتمع.

وأكدت وكالة جيهان التركية أن زعيم الشعب الجمهورى تطرق إلى الأخبار الكاذبة المفبركة حول مهاجمة 100 شخص لسيدة محجبة فى منطقة كاباطاش خلال أحداث جيزى بارك بإسطنبول صيف عام 2013، علق قائلا: إنهم ما زالوا يتحدثون، دون كلل أو ملل، عن كاباطاش ويجعلون منها قضية ويضخمونها ويستغلونها سياسياً. قلنا لهم إن لم تستطيعوا إثبات ما تدّعون فأنتم لستم رجالا وأنتم جبناء، لكن هؤلاء ليس لديهم أدنى حياء .

وقال كليتشدار أوغلو إن الإعلام الذى يسيطر عليه أردوغان بشخصه يروج لادعاءات مفادها أنه يتم التخطيط لعملية اغتيال سمية أردوغان، موضحًا أن نائب حزب الشعب الجمهورى ¬(أوموت أوران) قد أثبت أن هذه الادعاءات مزيفة وافتراءات لا أساس لها من الصحة على نحو لا يدع مجالاً للشك.

وأضاف: سياستهم مبنية على الأكاذيب والافتراءات؛ فكلما كانت أكاذيبهم كبيرة يظنون أن ذلك سيزيد من اعتبارهم وهيبتهم. وأنا لم أعتقد فى أى فترة من فترات حياتى أنه يمكن أن يجتمع الكذب والإسلام معاً. إن إسلام هؤلاء قد بُنى على الكذب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

لاتزعل ياكليشدار كل الاخوان الممجرمين فى العالم كله كذابين يتنفسون الكذب كذب فى كذب نحن نعانى من ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صدقت يا مصطفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة