خالد صلاح

مها بهنسى: "صباح الورد"برنامج صباحى مختلف يبث التفاؤل والطاقة الإيجابية

الأربعاء، 11 مارس 2015 12:40 م
مها بهنسى: "صباح الورد"برنامج صباحى مختلف يبث التفاؤل والطاقة الإيجابية المذيعة مها بهنسى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق
قالت المذيعة مها بهنسى، أنها تقدم برنامج "صباح الورد" على قناة TEN، والذى ينطلق اليوم الأربعاء، موضحة أن البرنامج صباحى خفيف يحاول التركيز على المعلومات المفيدة والتى تبث روح التفاؤل والإيجابية بعيدا عن الكآبة.

وأكدت بهنسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن البرنامج يتضمن فقرات تهم الأسرة والشباب والأم المصرية، وأيضا فقرات طبية، ويكون على مدار الأسبوع، فيما تقدم بهنسى البرنامج أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

وأعربت بهنسى عن سعادتها بالعمل مع فريق "صباح الورد" وهم مجموعة من المذيعات واللاتى يتناوبن على تقديم البرنامج، إضافة إلى رئيس تحرير البرنامج مروة عاطف.

ووصفت بهنسى إدارة قناة TEN، بالإدارة الواعية والمحترفة، مشيرة إلى أنها إدارة تدرس السوق جيدا وتعرف ما يحتاجه المشاهد فى هذا التوقيت.

وأضافت بهنسى أن البرنامج يناقش كافة القضايا المهمة المطروحة على الساحة، ولكن بشكل آخر، وبزاوية تختلف عن البرامج الأخرى لأن طبيعة البرامج الصباحية تختلف عن برامج الظهيرة، وأيضا تختلف عن البرامج المسائية، مؤكدة أن "صباح الورد" يناسب المجتمع المصرى بكافة طوائفه العمرية.

يذكر أن مها بهنسى قدمت من قبل عدة برامج على قناة التحرير وهى "صباح التحرير" وبرنامج "دستور مصر" وأيضا برنامج "الرئيس السابع".


موضوعات متعلقة :


بالفيديو.. فى مؤتمر قناة TEN.. إيهاب طلعت: مجموعة القنوات الجديدة تحمل طموحات كبيرة وأشكر كل من ساندنى.. عماد جاد: التفاهم كبير بيننا وبين "برومو ميديا".. وإطلاق قناة "TEN+" أبريل المقبل



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة