محمد صلاح كان قريباً من ميلان فى 2013

الثلاثاء، 10 مارس 2015 01:38 م
محمد صلاح كان قريباً من ميلان فى 2013 محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر جيوفانى جولو، أحد الكشافين بنادى ميلان الايطالى، مفاجآة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن الدولى المصرى محمد صلاح، صانع ألعاب فيورنتينا الايطالى، كان مرشحاً بقوة للانضمام إلى صفوف ميلان، فى عام 2013، حيث كان يلعب فى صفوف بازل السويسرى فى ذلك الوقت.

كشاف ميلان يتحدث عن محمد صلاح


قال جيوفانى جولو، فى تصريحات لموقع "كالتشيو مريكاتو" الايطالى، "شاهدت محمد صلاح فى مباراة بازل ويونج بويز التى أقيمت فى مايو 2013، حيث كنت أتواجد فى سويسرا فى ذلك الوقت، ورأيت أنه لاعب جيد للغاية، ويتمتع بمهارات فنية فائقة".

محمد صلاح كان مرشحاً بقوة للانضمام لميلان


أضاف، "قدمت تقريراً لادارة ميلان عن محمد صلاح، فعلى الرغم من مشاركته لمدة 30 دقيقة فقط فى المباراة، إلا أن هذه الدقائق كانت كفيلة بتكوين فكرة ايجابية عن اللاعب الذى كان من الممكن أن يٌشكل إضافة قوية لميلان، إلا أن اللاعب قام بالتوقيع لتشيلسى الانجليزى".

يذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف فيورنتينا الايطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الاعارة قادماً من تشيلسى الانجليزى حتى نهاية الموسم، ونجح محمد صلاح فى تسجيل 6 أهداف بقميص "الفيولا" حتى الآن.

ويستعد محمد صلاح لقيادة فيورينتينا فى المباراة المقبلة أمام روما المحدد لها الخميس القادم، بمدينة "فلورنسا"، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".


أخبار متعلقة..


محمد صلاح يحصد درجة النجاح بعد "رباعية" لاتسيو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة